جمبسوت للعروس من وحي النجمات

غيّر الجمبسوت مفهوم إطلالة العروس سواء في حفلات الزفاف أو الخطوبة، بعد رواجه بشكل كبير وبعد أن أصبحت العروس تبحث عن إطلالة بديلة عن الفستان، تُشعرها بالراحة والأناقة على حد سواء.

السبب الرئيسي وراء شيوع الجمبسوت هو تنوّعه اللامتناهي. والجمبسوت يليق بمختلف أشكال الأجسام للعروس النحيفة، والممتلئة، والقصيرة والطويلة.

برزت لعام 2023 العديد من الصيحات على منصات العروس، وكان لافتا تصميم الجمبسوت الفستان، أي الجمبسوت مع تنورة متصلة بقصة منفوشة أو رداء طويل مثل الفستان بالإضافة الى الجمبسوت الواسع.

"هي" تعرض جمبسوت للعروس من وحي النجمات، اللواتي يتبعن أبرز صيحات الموضة في اختيار أزيائهن.

أنغام بجمبسوت أصفر

اختارت الفنانة المصرية أنغام جمبسوت أصفر بقصة واسعة مع أكمام منسدلة مرصع بالفضي من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi ، حدد خصرها حزاما رفيعا .

كارول سماحة بجمبسوت أبيض

وارتدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمبسوت أبيض من La Bourjoisie   بصيحة الكتف الواحد مع كم طويل وواسع مثل الكاب وطرز الجمبسوت بأحجار الشواروفسكي البراقة، والبنطلون جاء واسعا.

نانسي عجرم بجمبسوت فوشيا لامع

من اطلالات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اطلت في إحدى حفلاتها بجمبسوت ضيّق باللون الفوشيا اللامع من مجموعة Yves Saint Laurent. تناسق التصميم بشكل جذاب مع قوامها النحيف.

نجوى كرم بجمبسوت نيود

كما تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بجمبسوت نيود من قماش الحرير الساتان، جاء مع ياقة ملتفة حول الرقبة مع بنطلون واسع وحزام حدد الخصر.

سيرين عبد النور بجمبسوت أزرق باستيل

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بجمبسوت أزرق باستيل، صمم مع أكمام طويلة من قماش الشيفون المطرز بالترتر الفضي مع ياقة مفتوحة على شكل v وحزام حدد شكل الخصر مع بنطلون واسع. هذا اللوك يليق بطويلات القامة.

هيفاء وهبي بجمبسوت براق

من الصيحات الرائجة لهذا الموسم تلك المرصعة بأحجار براقة، اعتمدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمبسوتا براقا بصيحة البنطلون الواسع مع أكمام طويلة من الشيفون اختارته من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد.