جينيفر لوبيز حورية في حفل زفافها

في سياق "المهرجان الزواجي" المستمرّ والذي يشغل الصحافة الفنية حول العالم، "تزوّج" الممثل بن أفليك والفنانة جينيفر لوبيز مجدّداً أمس، في حفل زفاف يريدانه أسطورياً، مع روزنامة تمتدّ لثلاثة أيام.

هذه المرّة كان الحفل في قصر بن أفليك في جورجيا، وبكلفة 9 مليون دولار وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وبحضور أفراد العائلتين وأولادهما، إضافة إلى الأصدقاء، وبالطبع تشكيلة كبرى من المشاهير، كما هو الحال في هذه الحفلات الباذخة.

أبهر الزوجان المشهوران المعروفان باسم "Bennifer'' الحضور بارتداء لوبيز فستانًا أبيض مذهلاً من Ralph Lauren كوتور، مع ذيل طويل امتدّ لـ20 قدماً وطرحة، في حين ارتدى أفليك (50 عاماً) سترة توكسيدو كلاسيكية بيضاء أنيقة، وربطة عنق سوداء وسروالًا أسود.

فستان زفاف جينيفر لوبيز

ارتدت نجمة البوب جينيفر لوبيز العديد من فساتين الزفاف، سواء من زواجها سابقاً أم خلال أفلامها، لكنّها بالأمس أبهرتنا بإطلالتها المختلفة عن سابقاتها.

فقد ارتدت  فستانًا أنيقًا بقصة الحورية من تصميم رالف لورين Ralph Lauren  مع أكمام قصيرة رفرفة، وظهر مفتوح، وتنورة  بطبقات متعددة وذيل طويل مُزيّن بالريش، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة تصل للأرض، وتتميّز برباط رأس عاجي.

وكانت جينيفر لوبيز قبل شهر تقريبا قد احتفلت رسميا بزفافها مرتدية فستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad لربيع وصيف 2023، باللون الأبيض مع أكمام طويلة مكشوفة من الدانتيل وياقة على شكل قلب وذيل طويل.

إطلالة جينيفر لوبيز الجمالية

أما تصفيفة شعر العروس الخمسينية (53 عاماً) فكانت مرفوعة لتظهر وجهها الجميل. وأكملت JLo إطلالتها بأقراط من اللؤلؤ.

 

حفل زفاف بعد 20 عاما

تبع الزوجان في الممرّ الأصدقاء المقرّبون والعائلة، بما في ذلك أطفالهما من زوج جينيفر الثالث المغني  مارك أنتوني، بالإضافة إلى أطفال بن من زوجته الأولى الممثلة جينيفر غارنر.

تزوج النجمان بعد 20 عامًا من علاقتهما الأولى، حين تواعدا وأعلنا خطوبتهما لأوّل مرة، وألغيا حفل الزفاف في اللحظة الأخيرة، بعدما كان مقرّراً في سانتا خلال خريف 2003. وبعد أشهر أنهيا علاقتهما الرومانسية. لكن ظلّت جذوة الحبّ تتّقد، واشتعلت مجدّداً بعد عقدين، ليبدآ سلسلة من حفلات الزفاف.