نصائح للعريس لإختبار البدلة المناسبة لحفل الزفاف

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي يكون فيها العريس معفيا من أزياء الزفاف. عندما يتعلق الأمر ببدلات الزفاف للرجال ، هناك بعض التفاصيل التي يجب الانتباه لها.

يتوقع من العرسان في بعض الأحيان الحفاظ على التقاليد ، وارتداء بدلة بألوان محايدة كالأسود أو الأزرق أو الرمادي أو الأبيض. عادة ما يتم الاحتفاظ بالإكسسوارات مثل دمج مربعات جيب ملونة أو جوارب أو ربطة عنق .

"هي" تعرض كيفية اختيار بدلة العريس من الألوان المناسبة والموديلات حسب شخصية كل عريس الى الاكسسوارات.

ألوان بدلات العريس

يمكن أن يكون اللون أسهل وأسرع طريقة تعكس شخصيتك في يوم زفافك. البدلات الملونة هي من الصيحات الرائجة، لا سيما الأزرق والباستيل لفصل الصيف. يُعد اللون الأزرق الكوبالت أو البنفسجي الناعم أو الباستيل الأخضر الفاتح طريقة أنيقة ولكنها فريدة من نوعها للتميز بين الألوان  الرمادية أو الكحلية.

كما أصبحت البدلات والسترات ذات اللون الأبيض والعاجي من الصيحات الرائجة، حافظ على مظهرك مع بعض الأسس الكلاسيكية مثل قميص أبيض عادي أو ربطة عنق صلبة مصممة من الحرير. فقط تأكد من أن اللون يتوافق مع فستان زفاف العروس.

أثبتت البدلات الرسمية البيضاء أنها مثالية لحفلات الزفاف التي تتم في الهواء الطلق خلال أشهر الربيع والصيف أو في وجهات أكثر دفئا.

مع بدلات الزفاف البيضاء ، قد يختار العريس ارتداء السراويل السوداء لإعطاء تباين طفيف مع مظهر العروس الأبيض بالكامل.

بدلة العريس@oliverwicks

للعرسان الذين لا يحبون البدلات

البدلات ليست للجميع ، ولكن قبل أن تقرر التخلي عن ارتداء الملابس الرسمية ، تأكد من أنك تتماشى مع قواعد اللباس الخاصة بالحدث الخاص بك ، ومكان الحفل، وفستان العروس. ومع ذلك ، بغض النظر عنها، ننصحك  بالتخلي عن ملابسك الرياضية المفضلة للحصول على إطلالة مناسبة للحفل، هناك الكثير من البدلات التي تشعرك بالراحة . أضف لمستك الشخصية على المظهر مع المزيد من الأسس الكاجوال التي تظل محترمة للحفل ، مثل قميص أكسفورد القطني المطاطي ، وربطة عنق الأشباح ، أو أحذية تشيلسي .

بدلة كاجوال للعريس@mossmilano

للعريس التقليدي

التمسك بالتقاليد ليس شيئا سيئا أبدا! إذا كان أسلوبك تقليدي، فإن ارتداء بدلة لحفل زفافك سيكون أسهل بكثير،

أولئك الذين يتطلعون إلى التمسك ببدلة كلاسيكية قد يفكرون في بدلة مصممة من ثلاث قطع ، أما بالنسبة للإكسسوارات، فيمكن اعتماد ربطة عنق سوداء ضيقة أو أزرار أكمام قديمة أو دبوس .

بدلة تقليدية للعريس@boggimilano

 

للعريس الكاجوال

هناك العديد من العرسان الذين يرغبون في الظهور بأفضل ما لديهم دون الشعور بالاختناق وعدم الارتياح في البدلة. كما أنك لن تضطر إلى التضحية براحتك من أجل الأناقة.

يمنحك قماش الكتان linen ، التنفس بما يكفي لإبقائك جافا دون تعرق بعد فترة طويلة خلال الحفل ستحافظ مادته خفيفة الوزن والنسيم على برودتك. بالنسبة للحفل غير الرسمي ، يمكن أن تعطي بدلات الكتان باللون الرمادي الفاتح أو الداكن مظهرا أنيقا.

بدلة من الكتان للعريس@BRUNELLO CUCINELLI

للعريس الجريء

بالنسبة للعرسان ذوي الأذواق الجريئة ، يجب أن يكون ارتداء الملابس لحفل زفافك انعكاسا حقيقيا لشخصيتك الممتعة والجريئة. استفد من جميع خيارات الملابس الرسمية المتوفرة اليوم، من البدلات ذات النقوش المزخرفة إلى البدلات الرسمية المخملية الملونة.

لقد ولت أيام التمسك بأساس متين من الألوان وبسبب الكثير من الوقت ، أصبح الناس أكثر استعدادا لتجربة موديلات مع نقوشات جريئة. القوام والموديلات الحريرية ، مثل بيزلي أو الجاكار، تحظى بشعبية مثل المجموعة الأكثر كلاسيكية وهي تضيف المزيد من الأناقة

بدلة مخملية للعريس@burberry

ربطة العنق

إن اختيار ربطة العنق يعود في النهاية إلى شكل حفل زفافك. إذا كنت ترتدي بدلة رسمية فإن ربطة العنق السوداء مثالية، ولبدلة زفاف أكثر تقليدية  فإن ربطات العنق المنقوشة هي الأنسب.

ربطة عنق سوداء@gucci

الأحذية المناسبة لبدلة الزفاف

عند البحث عن الحذاء المناسب ، اطرح بعض الاسئلة: ما هو مستوى الشكليات في حفل الزفاف؟ أين حفل الزفاف؟ وما هو موضوع حفل الزفاف؟

لحفلات الزفاف الرسمية أو التقليدية ، التزم بأكسفورد الكلاسيكية باللون الأسود. الأحذية المصنوعة من جلد الغزال مريحة وتناسب البدلات الرسمية.

حذاء للعريس@berluti

بدلة زفاف بن أفلك

ارتدى الممثل الأميركي بن أفليك خلال زفافه على نجمة البوب جينيفر لوبيز بدلة بيضاء توكسيدو مع ربطة عنق سوداء وبنطلون أسود من تصميم رالف لورين.

بدلة بن أفلك في حفل زفافه

بدلة زفاف سام أصغري

تزوجت المغنية بريتني سبيرز المغني وعارض الأزياء سام أصغري في حفل أقيم منذ أشهر عدة. ارتدى سام بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية  مع ربطة عنق حريرية  من تصميم Versace.

بدلة للعريس @samasghari

بدلة زفاف ترافس باركر

اختار ترافس باركر بدلة رسمية باللون الأسود من تصميم Dolce&Gabbana  صُممت الجاكيت مع طية صدر عالية وبنطلون كلاسيكي. ونسق معها  قميص أبيض، وربطة عنق من الساتان الحريري الأسود، وبروش ذهبي  مع كريستال أسود، وحذاء رياضي أسود.

بدلة للعريس ترافيس باركر

 

بدلة زفاف آدم بكري

احتفلت مؤخرا الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل على الممثل الفلسطيني آدم بكري بحفل أُقيم في قبرص.  

واعتمد بدلة عصرية من درجات اللون الوردي المائل على البيج، مع فيونكة أو ربطة عنق من الساتان ، وجاءت أزرار الجاكيت باللون الذهبي، ونسقَّ مع البدلة  حذاءً رياضياً مريحاً.

بدلة زفاف آدم بكري