أبرز فساتين الزفاف من أسبوع أزياء الموضة العرائسي لخريف 2023

مع دخولنا موسم أزياء الزفاف لخريف 2023 ، نحن متشوقون لمعرفة ما يخبئه المصممون لأحدث مجموعاتهم. ومع ذلك ، إذا كان العام الماضي يمثل أي مؤشر على ما يمكن أن نتوقعه ، فنحن في موسم رائع آخر. من الطرحة إلى الأكمام وعودة خطوط العنق المنسدلة ، رأينا عرائس معاصرات يتبنين موديلات وتصاميم جديدة على مدار الأشهر القليلة الماضية. علاوة على ذلك ، قام مشاهير مثل جينيفر لوبيز وسارة هايلاند بإلقاء أزياء الزفاف في دائرة الضوء ، مما خلق اتجاهات تتطلع العديد من العرائس إلى تقليدها اليوم.

"هي" تعرض أبرز فساتين الزفاف من أسبوع أزياء الموضة العرائسي لخريف 2023.

مجموعة Amsale  لخريف 2023

بالنسبة لخريف 2023 ، استوحى المصمم الرئيسي ميشيل تشو  لدار Amsale  الإلهام من رحلاته الأخيرة ، حيث صمم مجموعة تجسد " عودة عضوية إلى الطبيعة مستوحاة من إقامة في غير موسمها". تعرض المجموعة المكونة من 15 قطعة فساتين فخمة تشبه السحابة ، ولفائف معقدة غير متماثلة، وزخارف نباتية متطورة.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@amsale

مجموعة Julie Vino  لخريف 2023

تشتهر مجموعة Julie Vino 2023 المعروفة بفساتينها الأنثوية الفخمة التي غالبًا ما تعانق الجسم والتي تحمل عنوان" Seville" ، ومزجت بين التصاميم الأنيقة والبسيطة ، جنبًا إلى جنب مع الطبقات الشفافة واللفائف والمشدات الأنيقة. يمكن رؤية الذوق الفخم الذي يميّز المصمم في الذيل الطويل لهذه المجموعة ، وخطوط العنق الدرامية ، والزخارف الدقيقة من الديكور والدانتيل.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@julievino

مجموعة Nadia Manjarrez  لخريف 2023

بالنسبة لتصاميم ناديا مانجاريز لخريف 2023 ، استوحت المصممة مجموعتها من الألوان ورمزية غروب الشمس. تمتلئ المجموعة بموديلات وأنسجة مستوحاة من الطبيعة مع تطريز وقطع معيارية فريدة وصور ظلية متدفقة.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@nadiamanjarrez

مجموعة Theia  لخريف 2023

تتميّز مجموعة Theia  لفساتين الزفاف، بأنها غير تقليدية على الإطلاق ، تضمنت تشكيلة مذهلة من القطع الخفيفة والمتجددة  وذات الطبقات المستوحاة من الطبيعة ، مع إيماءات خفية لموضوع الطيور. توقعي القصاصات الحسية ، والقمصان الرومانسية ، والديكورات اللؤلؤية ، وريش التول في جميع أنحاء هذه المجموعة الجديدة والمفعمة بالحيوية.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@theia

مجموعة Justin Alexander  لخريف 2023

يشتهر Justin Alexander Signature بتصميماته الدراماتيكية التي تلفت الأنظار، تضمنت مجموعته "حديقة الحب" خلال أسبوع الموضة العرائسي لعام 2023 تصاميم فاخرة مستوحاة من حدائق عصر النهضة الإيطالية.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@justinalexander

مجموعة Houghton  لخريف 2023

تعرض مجموعة Polk's Season 3 مجموعة من إطلالات العرائس غير التقليدية والملفتة للنظر ، من الفساتين المنظمة المكونة من قطعتين إلى مجموعات التعانق بدون حمالات. سواء كان ذلك من الساتان الأنيق أو الجلد الناعم ، تستخدم المصممة أقمشة مختلفة لإنشاء مجموعتها الجريئة.

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@houghton