أبرز حالات انفصال شهدها الوسط الفني في 2021

شهد الوسط الفني في 2021 حالات انفصال عدة لعل أبرزها كان طلاق الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي من زوجها سلطان عبد اللطيف. كذلك وقعت حالات انفصال أخرى عند النجوم وجرى بعضها غيابيا وإليكم أبرز حالات الانفصال في الوسط الفني في 2021:

طلاق بلقيس فتحي

بلقيس اعلنت انفصالها عن زوجها في 2021.. انستغرام الفنانة

تربعت النجمة بلقيس فتحي على عرش قصص الطلاق الأكثر دوياً في عام 2021 إذ أن هذا الانفصال لم يكن متوقعاً حتى بالنسبة لخصومها، خصوصا أن الفنانة بدت تعيش قصة حب كبيرة مع زوجها ولطالما ظهر الانسجام في الصور التي تنشرها برفقته، لذلك فإن خبر طلاقها وقع كالصاعقة على رأس جمهورها. وقالت بلقيس "من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي (ابنهما الوحيد) وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته." كما كشفت في إحدى البرامج الاعلامية أنها رفعت دعوى خلع بحق زوجها سلطان بن عبد اللطيف، أمام محاكم أبوظبي لـ"الحصول على حريتها"، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية.

انفصال منة عرفة

بدورها انفصلت النجمة منة عرفة في عام 2021 عن زوجها محمود المهدي بعد أشهر من إعلان عقد قرانهما والتحضيرات لحفل زفافهما. وقال المهدي على صفحته في انستقرام: "تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها" وانه رجل شرقي، ولا يمكنه الوقوف بوجه أهدافها وحياتها وطريقة عيشها.

طلاق مصطفى فهمي

مصطفى فهمي طلق زوجته اللبنانية فاتن موسى- انستغرام فاتن موسى

كما شهد عام 2021 على طلاق الفنان الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بطريقة أثارت الجدل إذ كشفت الإعلامية اللبنانية أن طلاقها تم بشكل غيابي أثناء وجودها في لبنان. وتضاربت الأنباء بشأن أسباب الطلاق إذ أكدت محامية موسى أن سبب الطلاق هو رغبة موكلتها بإنجاب طفل.

طلاق أسما شريف منير

كما تعرضت ابنة النجم شريف منير لتجربة الطلاق مرة ثانية في عام 2021 اذ انفصلت عن زوجها الفنان محمود حجازى بعد زواج دام عامين ونصف. وكتبت أسما شريف منير: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف  من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

طلاق شيماء سيف

انتسغرام شيماء سيف

كما أعلنت شيماء سيف انفصالها عن زوجها من خلال منشور لها على حسابها الشخصي على إنستجرام قالت فيه: "كل شىء نصيب الحمد الله على كل حال" وقامت شيماء بإلغاء متابعتها لزوجها على "إنستجرام".

طلاق سامو زين

انفصل الفنان السوري سامو زين في عام 2021 عن زوجته المذيعة دينا صالح بعد زواج بدأ عام 2016 وأثمر عن ولادة ابنهما محمد. وصدم سامو الجمهور بإعلان انفصاله عن دينا بعد تصريحات له أشار فيها إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائلياً.