10 مشاهير ودعوا العزوبية في صيف 2021

حَفِلَ صيف 2021 بحفلات زفاف كثيرة عاشها النجوم، وودعوا خلالها العزوبية إما باحتفالات ضخمة أو حفلات ضيقة حضرها الأهل والمقربون ولكن في الحالتين تشارك هؤلاء المشاهير مع الجمهور صورهم مع الشركاء والتي لاقت تفاعلاً كبيراً.

فإليكم أبرز المشاهير الذين ودعوا العزوبية في صيف 2021:

زواج جيسيكا عازار

جيسيكا عازار بفستان الزفاف= انستغرام جيسيكا عازار

اختارت الإعلامية اللبنانية جيسكيا عازار صيف 2021 وتحديداً شهر يونيو منه للاحتفال بزفافها من شريكها الشاب اللبناني المغترب في أفريقيا محمد صوفان وأقيم للمناسبة حفل زفاف كلاسيكي وراقي في قصر جنبلاط في مدينة صيدا جنوب لبنان، أطلت خلاله العروس بفستان زفاف ملكي حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب ومن اختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد.

زواج محمد علي رزق

كذلك وفي الشهر نفسه من صيف 2021 ودع الفنان المصري محمد علي رزق العزوبية إذ تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني وهي مصممة الديكور نورين ماهر، وأقام للمناسبة حفل زفاف حضره عدد كبير من النجوم بينهم الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، والفنان طارق الإبياري، والمخرج خالد جلال، وكريم سرور، وهشام إسماعيل، ومحمود الليثي.

زواج بسنت شوقي ومحمد الفراج

بسنت شوقي مع عريسها في حفل الزفاف- انستغرام بسنت شوقي

كما زُفت الفنانة المصرية بسنت شوقي في شهر يونيو 2021 عروسا على زميلها الفنان المصري محمد فراج بعد خطوبة دامت عامين إذ احتفلت بعقد قرانها في أحد الفنادق الكبرى في مصر واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والمقربين فقط تألقت خلاله العروس بفستان أبيض رقيق وقصير واختارت تسريحة الشعر المرفوع.

زفاف أماني كمال

كما تزوجت الفنانة أماني كمال في صيف 2021 من عريسها الذي التقت به لأول مرة في عام 2008 وتوجت علاقتهما بالزواج بعد مرور 13 عاما على لقائهما الأول. حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين بينهم نيرمين الفقي وديانا هشام وغيرهم وتألقت خلاله العروس بفستان زفاف أبيض «كاب»، اتسم ببساطة تصميمه، مع تسريحة الشعر المموج، والطرحة الطويلة.

زواج الفنانة رولا سعد

رولا سعد بفستان الزفاف- من حساب رولا على انستغرام

بدورها ودعت الفنانة اللبنانية رولا سعد العزوبية في شهر يوليو 2021 إذ تزوجت من عريسها المهندس يحي خضر وهو من خارج الوسط الفني. أقامت سعد للمناسبة حفل زفاف ضيق حضره الأهل وعدد من الأصدقاء بسبب فيروس كورونا. تألقت سعد خلال الحفل بثلاث فساتين زفاف.

ونشرت العروس صورا من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول: «جمهور رولا الحبيب، الفنانة رولا حبت أنها تشارككم فرحتها بأجمل يوم بعمرها، وتخبركم أنه تم يوم أمس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيى خضر، اقتصر العرس على الأهل والأصدقاء المقربين بسبب كورونا والأوضاع التي يعيشها البلد، وأحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني».

زفاف أنطوان القارح

ولم يشأ المصمم اللبناني أنطوان القارح أن يودع صيف 2021 من دون زواجه فاحتفل بزفافه من امرأة من خارج الوسط الفني تُدعى جيوفاني خوام وأقام للمناسبة حفل زفاف ضخم في بيروت حضره عدد من النجوم بينهم سيرين عبد النور وجوزيف عطية والممثلة داليدا خليل. وتألقت العروس خلال الحفل بإطلالتين من تصاميم زوجها الأولى جاء بفستان أبيض فخم وأكملته بتاج على رأسها فبدت كالأميرات، أما الفستان الثاني فتميز بلونه الذهبي وجعل إطلالتها ناعمة.

زواج ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب خلال حفل زفافها= الصورة من حساب المذيع عمرو حلمي على فيسبوك

وتنضم الفنانة المصرية ياسمين الخطيب إلى قائمة المشاهير الذين ودعوا العزوبية في صيف 2021 إذ اختارت شهر أغسطس للاحتفال بزفافها من رجل الأعمال رمضان حسني، بمشاركة عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم والمشاهير بينهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبو النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

زواج نيللي كريم

وتصدّر زواج الفنانة المصرية نيللي كريم في صيف 2021 من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور اهتمام الجمهور الذي تفاعل مع الخبر بطريقة كبيرة. وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، في خبر فاجأ الجميع وقتها. يُشار إلى أن الثنائي قام بتأجيل حفل الزفاف وإلغاء حفل الحنة حدادا على وفاة الفنّانة المصرية دلال عبد العزيز في 7 أغسطس.

زواج جويل الفرنّ

ودعت جويل الفرّن العزوبية- الصورة من انستغرام الفنانة

ودخلت الممثلة اللبنانيّة جويل الفرنّ في صيف 2021، القفص الذهبي مع عريسها رجل الاعمال اللبناني فارس كنعان من دون ذكر تفاصيل عن حفل الزفاف الذي تم تنظيمه بشكل صغير وضيق حضره العائلة والمقربون فقط.

زواج أصالة نصري

أما ختام زيجات النجوم في صيف 2021 فكان مع الفنانة أصالة نصري التي صدمت الجمهور في سبتمبر بإعلانها خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وعلقت أصالة على الصورة بالقول "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .."

وأثارت هذه الزيجة الكثير من الضجة خصوصا في تزامن إعلانها مع احتفال طليقها طارق العريان بعيد ميلاده. كما نفت طليقة فائق حسن صدور أي كلام سيء عنها وباركت للعروسين.