نجوم يدخلون قصص حب جديدة بعد انفصالهم عن الشريك

نجوم يدخلون قصص حب جديدة بعد انفصالهم عن الشريك والذي كان صادماً بالنسبة لهم ولجمهورهم، ويتحضر هؤلاء للاحتفال بزفافهم أو أنهم تزوجوا فعلاً مجدداً بعد نكستهم العاطفية التي أصابتهم.

وعلى الرغم من أن بعض القصص بدت واضحة أنها جاءت ردة فعل على الانفصال إلا أن قصصاً أخرى أظهرت قوة الحب الجديد في حياة هؤلاء النجوم.

فإليكم أبرز النجوم الذين دخلوا أو يدخلون قصص حب جديدة بعد انفصالهم عن الشريك:

نبيل خوري بعد انفصاله عن زينة مكي

نبيل خوري يعيش قصة حب جديدة-انستغرام الفنان

لعل الارتباط الأكثر جدلاً بين النجوم الذين دخلوا قصص حب جديدة بعد انفصالهم عن الشريك، هو إعلان الملحن اللبناني نبيل خوري ارتباطه بعد انفصاله عن الممثلة اللبنانية زينة مكي. إعلان خوري ارتباطه جاء في عيد الحب خلال حفل إطلاق أغنية "قلبي دقلا" للفنان جو أشقر، فقال إنه تخطى علاقته بـ زينة مكي وبدأ بعلاقة جديدة مضيفاً: "سأنتهي من الحفل وأذهب للقاء حبيبتي كونها بانتظاري".

وكانت زينة مكي تحدثت عن أسباب الخلاف مع زوجها السابق فقالت إنهما لم يكونا مناسبين لبعضهما منذ البداية لافتة إلى وجود أمور جوهرية لم ينجحا في الإتفاق عليها رغم محاولتهما الكثيرة.

محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

محمد رشاد دخل قصة حب جديدة- انستغرام الفنان

الفنان محمد رشاد دخل في قصة حب جديدة بعد مرور أكثر من عام تقريبا على انفصاله عن عن طليقته الإعلامية مي حلمي. الإعلان جاء في نهاية عام 2021 عندما نشر صورة عبر خاصية "ستوري" بـ"انستجرام" وهو يمسك بيد امرأة ويربط الصورة بأغنيته "احساسي" التي أطلقها عام 2018. واختار عدد من العبارات بالأغنية وهي: "ونويت الدنيا معاك تتعاش، قدامك ده يا إما بلاش، كل حاجه معاك يا حبيبي مابحسبهاش، أهو جاني الوقت عشان ارتاح".

ثم أعلن في لقاء إعلامي إلى أنه سيرتبط مجددا ومن المقرر أن يحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة.

وكانت قصة حب قوية جمعت المذيعة المصرية مي حلمي مع نجم اراب ايدول محمد رشاد وصلت الى الاعلان عن الزواج وتحديد موعد الزفاف في 20 أكتوبر 2018 ولكن صدم العروسان الجمهور حينما انفصلا قبل بدء الحفل بدقائق وتم إلغاء الحفل. وبعد خمسة اشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.

شام ذهبي

شام الذهبي مع خطيبها

أما ابنة الفنانة أصالة نصري شام الذهبي فتتحضر للاحتفال بزفافها في الايام المقبلة من خطيبها أحمد هلال. وأعربت شام الذهبي عن سعادتها لأنها ستتزوج حب حياتها كما قالت بالرغم من ترتيبات العرس المتعبة والضغط. وهذا الزواج يُعتبر الثاني لابنة اصالة نصري التي تطلقت عام 2018 بعد أن أمضت 10 سنوات مع شخص واحد مشيرة حينها في مقطع فيديو على إنستغرام عن طلاقها وقائلة " كُنت مع نفس الشخص 10 سنين".

أصالة نصري بعد طلاقها من طارق العريان

أصالة نصري مع زوجها الثالث بعد طلاقها من طارق العريان- انستغرام اصالة نصري

أما الفنانة أصالة نصري فاستطاعت أن تتجاوز أزمتها العميقة بعد طلاقها من المخرج طارق العريان في عام 2020 ودخلت في قصة حب جديدة توجتها بالزواج في سبتمبر 2021 من الشاعر العراقي فائق حسن. ويُعبّر الثنائي عن قوة علاقتهما وحبهما على وسائل الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي.