أكثر أمهات العرائس الشهيرات أناقة

غالبا ما تسرق النجمات والنساء الأكثر شهرة في العالم، الأضواء أينما ذهبوا، وفي مختلف المناسبات، خاصة حفلات زفافهن حيث تتركز الأنظار عادة على العروس إلا أن هناك عدد لا بأس به من والدات نجمات ونساء شهيرات شاركن العرائس بعض من الاهتمام بفضل إطلالاتهن الجذابة، وبمناسبة يوم عيد الأم، دعونا نتعرف معا على مجموعة من أكثر أمهات العرائس أناقة على مر السنوات:

هيلاري كلينتون Hillary Clinton

هيلاري كلينتون Hillary Clinton

اختارت هيلاري كلينتون إطلالة جذابة وأنيقة لحفل زفاف ابنتها تشيلسي كلينتون Chelsea Clinton في عام 2010 حيث ارتدت فستان أنيق باللون البرقوقي من ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta تزينه زخارف زهرية أنيقة.

تيش سايرس Tish Cyrus

تيش سايرس لم تكتفي بإطلالة واحدة أنيقة من أجل حفل زفاف ابنتها مايلي سايرس Miley Cyrus على ليام هيمسورث Liam Hemsworth وإنما ظهرت بإطلالتين أنيقتين حيث ارتدت بذلة نسائية مخملية أنيقة وطويلة الأكمام وفي وقت لاحق من احتفال الزفاف ظهرت بإطلالة أقل رسمية حيث ارتدت سترة سوداء غير رسمية وبنطلون جينز خفيف.

مادو تشوبرا Madhu Chopra

مادو تشوبرا Madhu Chopra

د. مادو تشوبرا والدة النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra، ظهرت في حفل زفاف بريانكا على نيك جوناس Nick Jonas في عام 2018 بإطلالة مسائية جذابة حيث ارتدت فستان أنيق باللون الأزرق السماوي من تصميم رالف لورين Ralph Lauren، مع وشاح أنيق من قماش الشيفون بنفس اللون.

جودي موراي Judy Murray

جودي موراي والدة نجم التنس أندي مواري Andy Murray ظهرت في حفل زفافه على كيم سيرز Kim Sears في عام 2015 بإطلالة راقية من تصميم جويس يونغ أو بي إي Joyce Young OBE حيث ارتدت فستان مطرز أنيق باللون الرمادي الداكن مع معطف كريمي أنيق.

تينا نولز Tina Knowles

تينا نولز تألقت في حفل زفاف ابنتها الصغرى سولانج نولز Solange Knowles بفستان عاجي أنيق طويل الأكمام وزينت إطلالتها بأساور وحلي ذهبية أنيقة.

كاثي هيلتون Kathy Hilton

كاثي هيلتون Kathy Hilton

أثبتت كاثي هيلتون أنها واحدة من أكثر أمهات العرائس أناقة بعد ظهورها بإطلالات غاية في الأناقة في احتفالات زفاف ابنتيها، أشهرها إطلالتها بثوب أبيض مطرز مبهر في حفل زفاف ابنتها نيكي هيلتون Nicky Hilton عام 2015، وإطلالة المبهرة بفستان باللونين الأسود والفضي في حفل زفاف ابنتها باريس هيلتون Paris Hilton عام 2021.

أوراسين برايس Oracene Price

أوراسين برايس والدة نجمة التنس سيرينا ويليامز Serena Williams، ظهرت في حفل زفاف سيرينا على ألكسيس أوهانيان Alexis Ohanian بفستان كريمي أنيق مصنوع من قماش شفاف تزينه الزخارف.