6 نجمات عربيات تزوجن من أجانب من بينهن إيمان الباني

كسرت الكثير من نجمات العرب المحظور بشأن جنسيات أزواجهن واخترن الارتباط بشريك حياة أجنبي من بينهن نذكر ملكة جمال المغرب لعام 2006 إيمان الباني. زواج النجمات من رجل أجنبي له جذوره التي تمتد الى الزمن الجميل إذ أقدمت عدد من نجمات ذلك الزمن على الخطوة نفسها بينهن الفنانة داليدا.

فإليكم 6 نجمات عرب كسرن المحظور وتزوجن من أجانب:

إيمان الباني ومراد يلدريم  

ايمان الباني في حفل زفافها الثاني من الممثل التركي والذي اقامته في المغرب

من أكثر زيجات النجمات العرب من أجانب تميزاً نذكر زواج ملكة جمال المغرب لعام 2006 ايمان الباني بالممثل التركي الشهير في العالم العربي مراد يلدريم والمعروف بـ"أمير" عربيا، حيث قام الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بنفسه بطلب يدها من والدها . ففي نهاية العام 2016 وتحديدا في 25 ديسمبر منه، تم زواج النجم التركي مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب لعام 2006 إيمان الباني، في قصة حب مثيرة، بدأت في لندن وانتهت بالزواج في تركيا. فالممثل التركي تعرف على زوجته في لندن خلال إحدى المناسبات الاجتماعية، ثم بدأ بالتردد الى هذا البلد بسب انجذابه لايمان ووقوعه في حبها، ثم اعترف بحبه لها وتزوجا. وأقام الثنائي حفلي زفاف واحد في المغرب وآخر في تركيا.

الإعلامية ريا ابي راشد

في عام 2011 تزوجت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من رجل الأعمال البريطاني فاليريو كامرانو وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنتهما "لولا" عام 2016. وما زال هذا الزواج يحافظ على اندفاعته ومتانته وعلقت في إحدى المرات على صورهما بالقول "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب ودعم بعضنا البعض.. أتمنى حقا ذلك للجميع.. أحبك حبيبي، خاصة في وضعية صورك الغاضبة".

أمل علم الدين

الاعلامية ريا ابي راشد مع زوجها البريطاني= الصورة من انستغرام ريا

في عام 2014 انضمت المحامية اللبنانية أمل علم الدين إلى قائمة النجمات العرب اللواتي تزوجن أجانب، حينما كسرت عزوف النجم الهليودي جورج كلوني عن الزواج، وأعلن الثنائي الزواج في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة البندقية في إيطاليا، ورزقا عام 2017 التوأم إيلا وألكسندر. ولا يتوانى كلوني عن إعلان حبه الشديد لزوجته في كل المناسبات وقال في إحدى المرات إنه لا يستطيع تصور حياته من دون أمل.

زواج ياسمين كساب

بدورها ارتبطت الفنانة ياسمين كساب بالطبيب الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان الذي اعتنق الاسلام وغيّر اسمه الى "عمر" حتى يتمكن من الزواج بياسمين. ولكن هذه الزيجة كانت قصيرة جداً وما لبثت ان انتهت بالطلاق بعد 3 اشهر فقط من حفل الزفاف، وقامت كساب بعد اعلان الطلاق بحذف كل صورها معه من حسابها الشخصي في موقع انستغرام.

زواج حلا شيحة

الفنانة المصرية التي تزوجت العام الماضي من الداعية الاسلامي معز مسعود، سبق لها أن تزوجت من رجل كندي يحمل الجنسية الايطالية ويُدعى يوسف هاريسون واستمر زواجهما 12 عاماً أثمر عن ولادة 4 أبناء لهما. ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد أن قررت شيحة العودة مجددًا للتمثيل في ظل رفض زوجها هذا الامر. يُشار الى ان هاريسون كان قد ارتبط بالفنانة حلا شيحة قبل إعلان إسلامه، ثم انفصلا 5 سنوات، وبعد إعتناقه الاسلام التقى مجددا بحلا شيحة فوجدها قد ارتدت الحجاب ما دفعه للتقرب منها أكثر ثم تزوج الثنائي عام 2006 واعتزلت شيحة التمثيل وانفصلا مطلع 2019.

الفنانة داليدا

ملكة الجمال الراحلة داليدا تزوجت مرات عدة بأجانب

ارتباط النجمات بأجانب ليست وليدة اليوم في الوسط الفني، بل إن عدداً من نجمات الزمن الجميل وقع اختيارهن على شركاء أجانب نسجن معهم قصص حب توّجت بالزواج بينهن الفنانة الراحلة داليدا التي استطاعت أن تترك أثراً كبيراً في العالم الفني بغنائها الأسطوري، حيث عاشت تجربة الزواج من أجانب مرات عدة إلا أن جميع هذه الزيجات باءت بالفشل وقادت داليدا إلى الانتحار. الزيجة الأولى لها كانت من الفرنسي لوسيان موريس بعد قصة حب عاصفة شغلت الصحافة، والزيجة الثانية لداليدا كانت من المغني الإيطالي لويجي تينكو، وكان لها زيجات أخرى من أجانب.