4 نجمات عربيات تزوجن من رجال لبنانيين بينهن أمل بوشوشة

الزيجات المختلطة بين النجوم العرب شائعة جداً بل إن بعضهم تزوج مرات عدة من جنسيات عربية مختلفة، بينهم نجمات عربيات تزوجن من رجال لبنانيين بينهن الفنانة أمل بوشوشة. عدد من تلك الزيجات انتهت بالانفصال وأخرى ما زالت مستمرة حتى اليوم. فإليكم أبرز النجمات اللواتي تزوجن من رجال لبنانيين:

الفنانة أمل بوشوشة

أمل بوشوشة مع زوجها وابنتها- انستغرام الفنانة

النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة إحدى النجمات اللواتي تزوجن من رجل لبناني إذ ارتبطت برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة عام 2015 وأقامت حفل زفاف في بيروت تألقت خلاله العروس بفستانين من توقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح. ويُعد العريس من أثرياء بلدة النبطية في جنوب لبنان ولديه أعمال ضخمة في الغابون في افريقيا. رُزق الثنائي بابنتهما لي عواضة.

الإعلامية وفاء الكيلاني

تنضم الإعلامية وفاء الكيلاني إلى النجمات اللواتي تزوجن من لبنان إذ احتفلت بزفافها في 25 أغسطس عام 2008 على اللبناني طوني مخايل العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، وزميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا. تزوج الثنائي مدنيا في قبرص، ثم تزوجا في مصر لدى شيخ مسلم بعد إعتناق طوني الإسلام، وأقاما حفل زفاف لهما في بيروت. أثمر الزواج عن ولدين للثنائي ثم ما لبثت أن انتهت العلاقة بالطلاق في شهر يوليو عام 2016 بعد مرور 8 أعوام على زواجهما.

عارضة الأزياء ريم السعيدي

ريم السعيدي مع زوجها اللبناني وسام بريدي- انستغرام ريم

في مطلع سبتمبر من عام 2017، احتفلت عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي بزفافها من الاعلامي وسام بريدي حيث اقيم الحفل في منتجع "شاتو رويس" في كسروان في لبنان بحضور العائلة والأقرباء والأصدقاء وعدد من النجوم والإعلاميين والسياسيين. ويعيش الثنائي علاقة رومانسية ويظهران دائما بصور دافئة لهما ويتشاركان تعليقات تنم عن الكثير من الحب والانسجام.

الفنانة إيمي سالم

وفي عام 2007 تزوجت الفنانة المصرية إيمي سالم من الفنان اللبناني غسان المولى ولكن العلاقة لم تكن موفقة إذ تخللها الكثير من المشاكل والإنفصال فتطلقا 3 مرات وكانت المرة الأخيرة عام 2019 بعد أن أثمر زواجهما عن ولادة 3 أطفال. وسبق لسالم أن تحدثت باستمرار عن الحب الذي يجمعها بغسان المولى وأعلنت أن رجولة زوجها هي السبب الأول لحبها له، أما المولى فكان يقول إنه يرى في إيمي سالم المرأة العصرية التي أشعرته برجولته وقدرتها الهائلة على الاحتواء". ورغم ذلك انتهت العلاقة بالانفصال.