شائعات الطلاق لاحقت هؤلاء النجوم بينهم أصالة نصري وفائق حسن

شائعات طلاق كثيرة لاحقت عدداً من النجوم منذ مطلع الـ2022 تصدرها في الأيام القليلة الماضية شائعة طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وسبقتها شائعة انفصال الفنانة أصالة نصري والشاعر العراقي فائق حسن.

فإليكم أبرز شائعات الطلاق التي لاحقت هؤلاء النجوم:

شائعة طلاق أصالة نصري

اصالة نصري وفائق حسن طاردتهما شائعة الطلاق مؤخرا- انستغرام اصالة

في أواخر شهر أبريل سرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال المطربة السورية أصالة نصري عن زوجها الملحن العراقي فائق حسن بسبب غيابه عن الحفل الذي أقامته الفنانة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة خصوصا أن فائق يحرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما. ولكن بعد سريان الشائعة خرجت نصري لتنفيها من خلال نشر صورة تجمع بفائق حسن عبر خاصية "ستوري" في حسابها في "إنستغرام" وعلقت عليها بالقول "الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

شائعة انفصال تامر حسني

أما الأيام القليلة الماضية فقد شهدت أيضا انتشار شائعة طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل فقام حسني بالرد عليها بطريقة غير مباشرة عبر نشر صورة له مع زوجته على خاصية استوري في حسابه على انستغرام.

الصورة التي تم التقاطها خلال مرافقته لها على هامش افتتاح شركتها الخاصة، علق عليها تامر حسني بالقول "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المُستقلة وكل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي أنتِ وأولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

شائعة انفصال رحمة أحمد

رحمة احمد نفت شائعة طلاقها من زوجها- انستغرام رحمة

بدورها تعرضت الفنانة المصرية رحمة أحمد، بطلة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، لشائعة الطلاق ونفت حصول اي انفصال مع زوجها معلقة على ذلك بالقول إن الشائعة أثارت غضبها لكنها قررت ألا تحزن لأنه لا بد من وجود سلبيات. أما زوجها فعلق على الشائعة بالقول إن شائعات الطلاق أزعجتهما وعاشا فترة صعبة بسببها.

شائعة طلاق منى زكي

وبعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" تعرضت الفنانة منى زكي لنشر أنباء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد حلمي، فردت على تلك الشائعة عبر نشر مقطع على خاصية ستوري على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام" قالت فيها "اللهم أن عائلتي هم الرضا وأطهر النعم لقلبي فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى، واحفظهم لي من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتي فهم أغلى ما أملك". وأضافت "اللهم احفظني واحفظهم وعافني واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لي في عمري وأهلي، وفي عملي وفي وقتي وفى صحتي وفي مالي وفي كافة شؤوني وأحوالي".

كذلك نشرت صورة لها مع زوجها عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام ظهرا فيها مع بعضهما وأظهرت أن العلاقة تسير بطريقة جيدة بينهما.

شائعة طلاق هنادي مهنا وأحمد صالح

هنادي مهنا واحمد صالح لاحقتهما شائعة الطلاق- انستغرام الفنانة

وطاردت شائعة الطلاق أيضاً الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بعد نشرها على فيسبوك عبارة "الحمدلله على كل شيء". ورد الثنائي على هذه الشائعة بطريقة غير مباشرة من خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل" دعماً لزوجته هنادي مهنا التي تشارك ببطولته.