أغرب تقاليع الفنانين في حفلات زفافهم

كان يمكن للكثير من حفلات زفاف النجوم أن تمر مرور الكرام مع بعض التغطية الاعلامية لها لو لم يقم العرسان ببعض التقاليع الغريبة التي زادت من شهرة تلك الحفلات وأبرزت جانباً مميزا ومرحاً لبت طموح هؤلاء الفنانين بمزيد من الشهرة خصوصا بمناسبتهما الخاصة.

فإليكم أغرب تقاليع الفنانين في حفلات زفافهم:

ياسمين الخطيب في حفل عقد قرانها

لم تشأ الإعلامية ياسمين الخطيب أن يكون حفل عقد قرانها على رجل الأعمال رمضان حسني الذي جرى في اغسطس 2021 عادياً، بل شغلت به الرأي العام بعد قيامها بإتمام الزواج على يد مأذونة. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من الحفل، والذي ظهرت ياسمين الخطيب وهي تتحدث إلى المأذونة ثم تم استكمال اجراءات عقد القران. وتعرضت ياسمين لانتقادات شديدة بسبب خطوتها هذه ورأي بعض المتابعين بأن ما تقوم به ياسمين الخطيب هو بحثاً عن الشهرة ليس أكثر.

ياسمين الخطيب اختارت مأذونة لعقد قرانها

زفاف الفنان حسن أبو الروس

أما الفنان حسن أبو الروس فإن اختيار مكان حفل الزفاف لاحياء مناسبة زواجه كان غير اعتياديا ولم يكن ليتوقعها أحد وصدم بها الجمهور إذ اختار مدينة الملاهي للاحتفال بزواجه من مصممة الجرافيك غادة. وفعلاً تتطابقت أجواء الملاهي مع الحفل الذي اختزن الكثير من الأجواء المبهجة والسعيدة والتقطوا صورا ً مميزة إلى جانب ألعاب الملاهي وبدت الفرحة ظاهرة للعيان على وجه العروسين.

الفنان حسن أبو الروس مع عروسته في مدينة الملاهي خلال حفل زفافه= انستغرام الفنان

الفنانان أحمد صالح وهنادي

أما زفاف الثنائي الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا فإن أكثر ما لفت انتباه الجمهور كان كسر صالح للتقليد المعتاد بأن ينتعل العريس حذاء تقليدي من الجلد الأسود، فاستبدله بحذاء رياضي باللون الأبيض.

اختار احمد صالح أن ينتعل في زفافه حذاء رياضي أبيض بدلاً من الحذاء الرسمي الكلاسيكي

الفنان هاني عادل

كما استطاع الفنان هاني عادل أن يلفت الجمهور ومتابعيه بحفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي تصدر قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من هذا الحفل الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود وتجاهل فيه أعراف الزواج في مصر لناحية إطلالته بملابس كاجوال أو بوضعه نصب للعهود أمام البحر. وخلال مراسم الحفل توجه هاني بكلمة مؤثرة الى العروس تضمنت عهود الزواج قال فيها "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك". أضاف: "بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

الفنان هاني عادل مع الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود - من انستغرام الفنان

هاني عادل pic.twitter.com/vBWg12uGbi

— Ema (@iemanayman) April 9, 2021

 

الفنان محمد فراج وبسنت شوقي

كذلك استطاع الفنانان محمد فراج وبسنت شوقي أن يتصدرا مؤشرات بحث جوجل عربياً بعد أن فاجآ الجمهور بكسر بعض طقوس الزواج المعتادة عندما دخلا إلى الحفل على طريقة عبد الحليم حافظ وشادية في فيلم "معبودة الجماهير" على متن الدراجة وظهر فراج مع لافتة  كتب عليها "لا أطيق الانتظار"، في إشارة إلى الجملة التي كان يرددها دائما في المسلسل على لسان شخصية "الشيخ مؤنس" التي كان يجسدها في العمل.

محمد فراج وبسنت شوقي دخلا زفافهما على دراجة هوائية