أفراح شهدها الوسط الفني مؤخرا بينها خطوبة جيهان خليل

شهد الوسط الفني مؤخراً عدداً من أفراح النجوم والتي تنوعت بين خطوبة وزفاف وتم مشاركة الجمهور بتلك الاحتفالات ولاقت اعجاب الآلاف بينها كان زواج الفنان المغربي عبد الفتاح الغريني من الممثلة جميلة البدوي وإعلان خطوبة جيهان خليل وإسلام حافظ وغيرهم.

خطوبة إسلام حافظ وجيهان خليل

احتفل الممثل والسيناريست المصري إسلام حافظ بخطوبته من الفنانة المغربية المقيمة في القاهرة جيهان خليل وأعلن حافظ الخبر من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تضمن أول صورة لهما، بعد إعلان الخطوبة وعلق عليها قائلا: "أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعاً"

اسلام حافظ وجيهان خليل في صورة نشرها حافظ بعد الخطوبة

وسبق للثنائي أن تعاونا في بطولة مسلسل "علامة استفهام" عام 2019، وخضعا وقتها لجلسة تصوير مشتركة باعتبارهما أصدقاء، ثم تعاونا مجدداً مطلع العام الجاري بالمشاركة في مسلسل " سوشيال". ومن المقرر أن يتعاونا قريبا في مسلسل "ديفيليه".

زفاف جاد غصن بحضور الفنان مروان خوري

أما الإعلاميّ اللبناني جاد غصن فقد احتفل بزفافه من باتريسيا أبي شقرا خلال حفل زفاف ضخم حضره حشدٌ من الإعلاميين والأصدقاء وأحياه الفنان القدير مروان خوري الذي قدم ثلة من الأغاني من بينها أغنية "مرتي حلوة متل البدر" للفنان الرّاحل ملحم بركات. وتميز الحفل بأجواء الفرح والبهجة التي خيمت على الحضور وبدت واضحة في الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت.

جاد غصن احتفل بزفافه من باتريسيا ابي شقرا

خطوبة ابن الممثلة يارا صبري

أما الفنانة السورية المقيمة في كندا، يارا صبري، فقد احتفلت بخطوبة ابنها البكر كرم في حفل عائلي غاب عنه والد العريس المخرج والممثل ماهر صليبي بسبب قيود العمل وشاركهم الفرحة عبر تطبيق زوم. وعبرت صبري عن سعادتها بهذه المناسبة فنشرت صورا من الحفل وعلقت عليها قائلة "كبرت عيلتنا الحلوة.. ومبارح صرت أم العريس وصار عندي بنوتة جديدة.. كان بينقصنا وجود أبو العريس يلي احتفل معنا عـ الزوم بسبب ظروف العمل.. الله يوفق العرسان ويبعت لهم حلوة".

الممثلة يارا صبري احتفلت بخطوبة ابنها البكر

زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

كم أعلن مؤخراً الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني والممثلة جميلة البداوي زواجهما بعد قصة حب عاشها الطرفان وتوجاها بالارتباط. تميز حفل زفاف الثنائي الذي أقيم في أحد الفنادق في الدار البيضاء، بطابعه المغربي بكل تفاصيله بدءا من اطلالة العروسين والضيوف وصولاً إلى الأغاني التراثية والديكورات. حضر الحفل عدد كبير من المشاهير بينهم أسماء لمنور، وسلمى رشيد، وخالد بناني، وسعيدة شرف، وعبير شورى وبسنت شمس الدين وآخرون.

زواج جميلة البداوي من عبد الفتاح الجريني

خطوبة جوري بكر

بدورها أعلنت الفنانة جوري بكر خطوبتها من رجل أعمال مصري مقيم بقطر، من خلال نشر فيديو عبر  حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثناء لبسها لخاتم الخطوبة. وعلقت على الفيديو بالقول "قلت نعم لحب حياتي.. عوض ربنا جميل أوي" كما قامت بنشر صور لها مع خطيبها.

جوري بكر اعلنت خطوبتها