4 مناسبات رومانسية للمشاهير في الأيام الأولى من سبتمبر وهيفاء وهبي تواصل احتفالها بزفاف شقيقتها

يبدو أن شهر سبتمبر الجاري سيشهد لحظات رومانسية استثنائية للنجوم العرب، في وجود عدة حفلات زفاف منتظرة ومناسبات سعيدة للنجوم هذا الشهر، بالإضافة إلى احتفال عدد من المشاهير بزفافهم في الأسبوع الأول من هذا الشهر ومنهم سينتيا صموئيل وآدم بكري وكذلك سعد لمجرد وغيرهم.

سعد لمجرد يحتفل بزفافه في باريس

ومن أبرز المفاجآت الرومانسية في شهر سبتمبر، هي إعلان النجم المغربي سعد لمجرد دخوله القفص الذهبي، وتأكيد خبر زواجه للجمهور بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول خطبته، ونشر سعد لمجرد بياناً على حسابه بانستقرام، أعلن به زواجه من صديقته غيثة، والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة.

سعد لمجرد
سعد لمجرد وعروسه

ومن المتوقع أن يقيم سعد لمجرد حفل زفاف في باريس خلال أيام للاحتفال بزواجه مع أسرته وعدد من أصدقائه، ولكنه لم يكشف حتى الآن تفاصيل الزواج وحفل الزفاف المنتظر، وتلقى عشرات الرسائل من النجوم على حسابه بانستقرام للاحتفال بزواجه.

هيفاء وهبي تواصل الاحتفال بزفاف شقيقتها

وواصلت النجمة هيفاء وهبي الاحتفال بزفاف شقيقتها الصغرى هنا في قبرص، ونشرت اليوم عدة صور وفيديوهات جديدة من حفل الزفاف، واستعرضت إطلالتها في حفل الزفاف وكذلك شاركت الجمهور كواليس وتجهيزات حفل الزفاف، قبل أن تحتفل لليوم الثاني بزفاف شقيقتها، حيث نشرت عدة فيديوهات أثناء رقصها واحتفالها مع شقيقتها وأصدقائها في قبرص في اليوم التالي لحفل الزفاف.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي وشقيقتها

ووجهت هيفاء وهبي رسالة مؤثرة لشقيقتها بعد زفافها وقالت: "من وقت ما وعينا على الدنيا ونحنا سوا، اخوات ورفقة وسند لبعضنا ، هلأ انت احلا عروس بفستانك الأبيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وأمانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه احلا سنين".

آدم بكري وسينتيا صموئيل
آدم بكري وسينتيا صموئيل

زفاف سينتيا صوئيل وآدم بكري في قبرص

وفي قبرص أيضاً، احتفل الثنائي آدم بكري وسينتيا صموئيل بزفافها، وتداول الجمهور عدة لقطات رومانسية لهما أثناء التقاط صور حفل الزفاف، وكذلك لقطات من حفل الزفاف الرومانسي في قبرص، ونالت رومانسيتهما اهتمام كبير من الجمهور أيضاً.

إسلام حافظ وجيهان خليل
إسلام حافظ وجيهان خليل

إسلام حافظ وجيهان خليل يحتفلان بخطبتهما

احتفل الممثل المصري إسلام حافظ بخطوبته من الفنانة المغربية المقيمة في القاهرة جيهان خليل وأعلن حافظ الخبر من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تضمن أول صورة لهما، بعد إعلان الخطوبة وعلق عليها قائلا: "أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعاً".

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل.