نجوم عادوا إلى أزواجهم بعد فترة انفصال قصيرة هذا العام.. رامي جمال يعود لزوجته بعد 24 ساعة!

رامي جمال وزوجته ناريمان، عادا من انفصال سريع دام يوم واحد فقط، وانضموا بذلك إلى قائمة من النجوم الذين أعلنوا انفصالهم هذا العام، ولكنهم عادوا مرة أخرى بعد فترة قصيرة من الطلاق أو الانفصال، ونستعرض أبرزهم في هذا التقرير.

رامي جمال يعود لزوجته بعد انفصال دام 24 ساعة

وفاجأت ناريمان، زوجة الفنان رامي جمال، الجمهور بإعلان انفصالها عنه مؤخراً ووجهت له رسالة تمنت له التوفيق في حياته الجديدة، وذلك قبل أن يعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى بعد يوم واحد فقط من إعلان الانفصال.

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

 ونشر رامي جمال فيديو على حسابه بانستقرام، أعلن به عودته لزوجته وقال إن علاقته بزوجته "ربنا مبارك فيها"، خاصة بعدما رأى حب الجمهور لهما ودعواتهما لهما، وتغزل بزوجته في الفيديو بعد عودتهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

ويعتبر الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل من أكثر الثنائيات العربية تعرضاً لشائعات الانفصال، ولكنهما عاشا فترة انفصال حقيقية هذا العام، بعدما أعلنت بسمة بوسيل على انستقرام انفصالها عن تامر حسني، قبل أن يوجه إليها تامر حسني رسالة تصالح على حسابه ويعاتبها بسبب تسرعها في إعلان الانفصال، وذلك قبل أن يعلنا عودتهما بعد فترة قصيرة من إعلان الانفصال، ونشرا بعدها عدة صور رومانسية لهما من عدة مناسبات.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعاشت أيضاً الفنانة ياسمين عبد العزيز فترة انفصال قصيرة مع زوجها أحمد العوضي في عام 2022، وذلك بعدما لاحظ الجمهور انقطاع علاقتهما على انستقرام وحذف صورهما، قبل أن يؤكد أحمد العوضي في رسائل له على حسابه بفيسبوك وجود خلافات مع ياسمين عبد العزيز أدت إلى انفصال مؤقت بينهما، قبل أن يكشفا عن عودتهما مرة أخرى، ونشر الثنائي منذ تلك الفترة عدة صور رومانسية لهما أكدا بها على قوة علاقتهما.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وعادت أيضاً الفنانة المصرية ياسمين رئيس إلى زوجها المخرج هادي الباجوري بعد شهرين فقط من إعلان طلاقها منه، ونشرت في شهر إبريل الماضي فيديو لها مع زوجها وأرفقت معها أغنية رومانسية لتؤكد عودتها إليه بعد شهرين فقط من إعلان طلاقها، حيث قالت وقتها عن طلاقها منه: "الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكن لم تدم".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.