دانة المساعيد تعلن طلاقها وتنضم لقائمة النجمات اللواتي بالكاد دامت زيجاتهن عام واحد فقط

دانة المساعيد، النجمة الأردنية المقيمة في الكويت أعلنت انفصالها عن زوجها ناصر المهيري، وذلك بعد عام واحد من زواجهما، حيث نشرت دانة عبر انستجرام تدوينة أكدت فيها الخبر بشكل رسمي.

طلاق دانة المساعيد بعد عام واحد من الزواج

ونشرت دانة المساعيد جزءا من الآية 229 من سورة البقرة والتي جاء فيها "الطَّلاقُ مَرَّتَانِ فَإمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ"، وأضافت: "الحمد لله دائمًا وأبدًا كل شيء قسمة ونصيب، أعلن انفصالي رسميًا عن ناصر المهيري، أسأل الله التوفيق له في حياته القادمة والله يحفظه ويسمح دربه والله يعوض كل واحد فينا".

وأثار خبر انفصال دانة المساعيد الجدل بين محبيها، خاصة وأنها قد أعلنت في شهر أكتوبر من العام الماضي عن زواجها، إلا أن الزيجة لم تستمر سوى عام واحد فقط، وهو ما تسبب في إثارة التساؤلات من قبل جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دانه (@dana.masaeed)

نجمات اخترن الانفصال بعد زواج دام لمدة عام فقط

ولم تكن دانة المساعيد هي النجمة الوحيدة التي لم تدم سوى عام واحد، فسبقها عدد من النجوم والنجمات اللواتي مررن بتجارب زواج قصيرة، استمرت لفترات قليلة، ولم تتخط مدة العام الواحد، ومن بين هؤلاء النجمة الشابة شيري عادل التي تزوجت من الداعية والمنتج معز مسعود في يوليو من عام 2018، بينما وقع الطلاق بينهما في شهر يوليو كذلك من عام 2019، إلا أنهما لم يعلنا عنه رسميًا إلا بعد وقوعه بحوالي شهر.

الفنانة الشابة منة عرفة التي احتفلت بعقد قرانها في نهاية شهر يونيو من عام 2021، أعلنت طلاقها من زوجها محمود المهدي في شهر يوليو الماضي، أي بعد عام واحد من الزواج رسميًا، وسط أنباء انتشرت حول وجود خلافات بينهما.

رانيا يوسف وحلا شيحة ومي سليم وزيجات قصيرة للغاية

مي سليم النجمة الشهيرة من بين النجمات اللواتي تعرضن للطلاق بعد فترة قصيرة للغاية من الزواج، ففي 2018 احتفلت مي سليم والفنان وليد فواز بزواجهما، وسط حضور المقربين، ولكن بعد أقل من شهر واحد، أعلن الثنائي طلاقهما، وحينها أكد وليد أن الأمر جاء بمثابة تصحيح لوضع كان خاطئًا منذ البداية بحسب قوله، دون الكشف عن سبب الانفصال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

رانيا يوسف النجمة المصرية كان لها أكثر من تجربة لم تكلل بالنجاح في الزواج، وأبرزها من زوجها السابق كريم الشبراوي الذي لم يدم سوى أشهر قليلة، وقررا الانفصال، ورفضت رانيا الكشف عن الأسباب وقتها، وفي عام 2006 تم الإعلان عن خطبة الفنانين هاني عادل وحلا شيحة بعد قصة حب جمعت الثنائي، ثم تم عقد قرانهما وحددا موعد حفل الزفاف ليتفاجأ الجمهور بانفصال الثنائي وطلاقهما قبل أيام قليلة فقط من إقامة الزفاف، دون ذكر سبب الطلاق، وبعدها ابتعدت حلا عن التمثيل وارتدت الحجاب والنقاب قبل أن تعود للأضواء مجددًا بعد سنوات.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام