في عيد زواجهما الأول.. الأجواء الرومانسية تسيطر على نايل نصار وجينيفر غيتس وهذه أجمل اللحظات التي جمعتهما

نايل نصار وجينيفر غيتس يحتفلان بعيد زواجهما الأول وهو الحدث الذي حصد اهتمام الجمهور حول العالم في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث أن جينيفر غيتس هي ابنة الملياردير الأمريكي الشهير بيل غيتس، كما أن نايل نصار هو أحد أعضاء المنتخب المصري للفروسية، والذي شارك معه في أولمبياد طوكيو 2020، وقد جمع نايل نصار وجينيفر غيتس العديد من اللحظات الرومانسية معا طوال فترة ارتباطهما وهو ما جعلهما ثنائي رومانسي ومحبوب لدي قطاع واسع من الجمهور.

نايل نصار يحتفل بعيد زواجه الأول

نايل نصار الفارس المصري احتفل بعيد زواجه الأول عبر حسابه على "انستجرام" حيث نشر صورة من حفل الزفاف الذي أقيم يوم 16 أكتوبر 2021، ووجه من خلالها رسالة لزوجته جينيفر غيتس في هذه المناسبة المهمة في حياتهما، حرص فيها على التأكيد أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته، وتمنى لزوجته حياة سعيدة وأن تظل دائما الأيام تجمعهما، وأن تسيطر على أيامهما الأفراح والراحة، فكتب نايل نصار في رسالته: " ببساطة هذا أفضل يوم في حياتي. عيد زواج سعيد لزوجتي الرائعة جينيفر لقد حلقت هذا العام معك ولكن ما يجلب لي أكثر الفرح والراحة هو معرفة أن لدينا عددًا لا يحصى من الأشياء المشتركة، أحبك أكثر مما تعرفين".

نايل نصار يحتفل بعيد زواجه الأول
نايل نصار يحتفل بعيد زواجه الأول

جينيفر غيتس تتذكر أجمل لحظات حفل زفافها ونايل نصار

جينيفر غيتس حرصت أيضا على الاحتفال بعيد زواجها والتعليق على رسالة زوجها، كما أنها نشرت عبر حسابها على "انستجرام" لقطات من حفل زفافهما قبل عام مشيرة إلى مرور 365 يوما وأن هذا الزواج سوف تلتزم به إلى الأبد، موضحة سعادتها باسترجاع أجمل اللحظات من حفل زواجهما، فكتبت: "منذ 365 يومًا التزمنا به إلى الأبد.  كان حفل زفافنا هو الاحتفال الأكثر سحرًا، الآن يمكننا استرجاع هذه الذكريات اليوم"، ولاقت رسالة الثنائي تفاعلا كبيرا من قبل أصدقائهما الذين علقوا وقدم العديد منهم التهاني لهما في هذا المناسبة وتمنوا لهما حياة سعيدة في السنوات القادمة.

جينيفر غيتس تتذكر أجمل لحظات حفل زفافها ونايل نصار
جينيفر غيتس تتذكر أجمل لحظات حفل زفافها ونايل نصار

بيل غيتس يقدم التهنئة لنايل نصار وجينيفر غيتس

بيل غيتس رجل الأعمال الشهير احتفل أيضا بهذه المناسبة عبر حسابه على "انستجرام"، وأكد أن يوم زفاف ابنته على الفارس المصري نايل نصار كان من الأيام المفضلة في حياته، مشيرا أن قصة حب كل من نايل نصار وجينيفر غيتس تستحق الاحتفال وقدم التهنئة للثنائي فكتب: "يمكن القول أن هذا اليوم كان أحد الأيام المفضلة لدي، حبكما يستحق الاحتفال كل يوم، تحياتي للذكرى السنوية الأولى!".

بيل غيتس يقدم التهنئة لنايل نصار وجينيفر غيتس
بيل غيتس يقدم التهنئة لنايل نصار وجينيفر غيتس

أوقات مميزة جمعت نايل نصار وجينيفر غيتس

نايل نصار وجينيفر غيتس جمعتهما العديد من اللحظات الرومانسية في الفترة الماضية والتي تحدث فيها الثنائي عن مدى حبه لشريكه وأيضا الاحتفال معه بالمناسبات المختلفة والتي كان من بينها عيد ميلاد جينيفر غيتس التي عبر فيه نايل نصار عن مدى حبه وارتباطه بزوجته التي أكد لها برسالة في هذه المناسبة أن عالمه لا يمكن أن يسير إلا بها، مشيرا إلى حبه الكبير لها والذي سوف يستمر إلى ما لا نهاية.

فكتب نايل نصار: "عيد ميلاد ذهبي سعيد، أنت أفضل صديق، وزوجة، عالمي ببساطة لن يدور بدونك. يا له من عام مررت به ، وعلى الرغم من أنني أعلم أن لديك الكثير لتقدمه، إلا أنني فخور جدًا بما أنت عليه الآن في هذه اللحظة، أنت لا تتوقف أبدًا عن إدهاشي احتفل بك اليوم، وكل يوم أحبك!"

أوقات مميزة جمعت نايل نصار وجينيفر غيتس

جينيفر غيتس قد نشرت أيضا فيديو يجمعها مع زوجها أثتاء الرحلات التي قاما بها في الفترة الأخيرة خلال إجازتهما الصيفية والتي أظهرت حجم الانسجام بينهما، كما طوال العام الأول من زواجهما حفظت على نشر العديد من صور حفل الزفاف والتعليق بكلمات رومانسية عليها.

الصور من حساب نايل نصار وجينيفر غيتس على "انستجرام".