أشهر حفلات زفاف نجوم الزمن الجميل

حفلات زفاف نجوم الزمن الجميل لا تشبه حفلات زفاف النجوم في العصر الحالي إذ اتسمت في الماضي بالكثير من العفوية والبساطة على عكس المظاهر الاحتفالية التي يستعرضها النجوم في الوقت الحالي.

فإليكم أشهر حفلات زفاف نجوم الزمن الجميل والتي جرت بعد قصص حب هؤلاء:

هالة فؤاد وأحمد زكي

قصة حب جمعت بين ثنائي من الزمن الجميل وهما الفنان أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد توجت بإقامة حفل زفاف تميز ببساطته بعيداً عن أي مظاهر تكلف بحسب ما أظهرت بعض الصور تألقت خلاله فؤاد بفستان زفاف ناعم وزينت شعرها بالطرحة والورود. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنهما هيثم زكثم انتهت العلاقة بالانفصال.

من حفل زفاف هالة فؤاد وأحمد زكي.jpg

ليلى مراد وأنور وجدي

في عام 1945 تزوجت الفنانة ليلى مراد من الفنان أنور وجدي بطريقة استثنائية إذ تم حفل الزفاف أثناء تصوير المشهد الأخير بفيلم "ليلة بنت الفقراء" اذ كان المشهد عبارة عن حفل زفاف البطلين أنور وليلى التي ارتدت فستان الزفاف وفقا للسيناريو . وبعد أن ظن الجميع أن المشهد فني محض، فاجأ انور الكل بعد انتهاء التصوير بعقد قرانه على ليلى.

من زفاف ليلى مراد وأنور وجدي.jpg

عماد حمدي وشادية

حفل زفاف اخر يعود لفترة الزمن الجميل تسربت القلة من صوره وهو زفاف الفنان عماد حمدي والفنانة شادية اللذين تزوجا بعد قصة حب واتسم الحفل ببساطة. ولكن انفصل الثنائي بعد فترة.

خلال زفاف عماد حمدي والفنانة شادية.jpg

شويكار وفؤاد المهندس

ومن حفلات زفاف نجوم الزمن الجميل نذكر زفاف كل من شويكار والفنان فؤاد المهندس ويظهر من صورتهما في الحفل بأنه كان حفلاً بسيطا تميزت فيه العروس بإطلالة ناعمة وجذابة. ولكن هذه العلاقة انتهت بعد 15 عاماً من الزواج بسبب غيرة زوجها من نجاحها كما تقول. ورغم ذلك بقي فؤاد كل شيء في حياة شويكار كما تقول فهو الحبيب والصديق والزوج والاخ والمعلم.

من حفل زفاف شويكار وفؤاد المهندس.jpg

فيروز وعاصي الرحباني

وقصة الحب التي جمعت كل من النجمة فيروز مع زوجها الملحن المبدع عاصي الرحباني توجت بالزواج عام 1955 حيث أقيم للمناسبة حفل زفاف لم تتسرب عنه الكثير من الصور ولكن اتسم بالبساطة وبدت السعادة على وجوه العروسين والحاضرين. تألقت السيدة فيروز خلال الحفل بفستان زفاف أنيق وناعم ومحتشم مزين بالدانتيل مع الأكمام الطويلة. أثمر الزواج عن ولادة 4 اولاد، "زياد، وهالي، وليال، وريما"، ولكن العلاقة انتهت بالانفصال عام 1978.

فيروز في يوم زفافها.jpg