3 نجمات احتفلن بإرتباطهن بعد انفجار بيروت رغم أحزانهن

على الرغم من الأحزان التي خيمت على لبنان ونجوم الفن فيه مؤخرا بعد انفجار بيروت الضخم الذي ذهب ضحيته نحو 170 شهيدا وآلاف الجرحى وتشريد مئات الالاف، إلا أن بعض النجمات أردن دعم لبنان بالأمل فأعلنّ عن فتح قلوبهن لاستقبال حياة عاطفية جديدة يملؤها الحب والمودة وتخفف من الضغوط النفسية الأليمة التي يمر بها لبنان في هذه الظروف العصيبة.

زفاف كاتيا كعدي

كاتيا كعدي مع عريسها

إذاً لم يستطع انفجار مرفأ بيروت الضخم أن يمنع الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي من إتمام مراسم زفافها بعد 4 أيام فقط من وقوعه، فاختارت منطقة بودروم في تركيا للاحتفال بزفافها في 8 أغسطس وامتنعت حينها عن نشر صور الحفل، لتقوم بنشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر بعد مرور أسبوع تقريبا، وبدت في الإطلالة في غاية البساطة والرقي والنعومة.

وعلّقت على الصور بالقول :"على الرغم من الوضع السيء الذي نمر به جميعًا، أود أن أشارككم يومي الكبير في 8 – 8 – 2020". إلا أن هذه الصور أثارت الكثير من الجدل وسط المتابعين الذين انتقدوا خطوتها هذه في ظل الأحزان التي تخيم على لبنان فردت على تلك الحملات بالقول أن موعد زفافها كان محددا مسبقاً ولم يكن بمقدورها إلغائه.

خطوبة هبة طوجي

هبة طوجي تدخل القفص الذهبي

ووسط الأزمات التي يعيشها لبنان، فاجأت أيضاً الفنانة اللبنانية هبة طوجي الجمهور بإعلان خطوبتها من الموسيقار إبراهيم معلوف، لتتوج بذلك قصة حبها معه بعد أن جمعتهما حفلات غنائية عدة، ومشاركة طوجي في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية.

وأقامت الفنانة احتفال عائلي للمناسبة من دون نشر أي صور أو تفاصيل عن الحفل بسبب الظروف الأليمة التي يمر بها لبنان وتم تسريب الخبر إلى الاعلام بعد إطلاع الاصدقاء والمقربين منهما بالخطوة.

خطوبة زينة مكي

زينة مكي وخطيبها

مناسبات الأفراح وصلت أيضاً الى الممثلة اللبنانية زينة مكي التي فاجأها الملحن اللبناني نبيل خوري بطلب يدها وتقديم خاتم الخطوبة لها أثناء ممارستها الرياضة داخل الجيم. وبدت الدهشة واضحة على مكي من خطوة خوري والتي اعتبرتها خطوة مجنونة لم تكن تتوقعها على الإطلاق وتم توثيق هذه اللحظات المؤثرة من خلال تصوير بعض الاصدقاء لها.

وقامت زينة مكي بنشر مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا وعلقت عليه بالقول: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

وأضافت:"بنُص زعلي وبنُص تعصيبي .....وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى".

من جانبه قام الملحن نبيل خوري بنشر فيديو طلب يد حبيبته وعلق عليه برسالة مؤثرة تحدث فيها عن حبه الكبير لزينة وقال فيها "نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان و صرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم... بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة...".

وتابع نبيل: " اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن... لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا...".

وتوجه الى عروسته بالقول "زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا".