نجمات عرب ارتبطن بأجانب أحدثهن نور إبنة عمرو دياب

نجمات عرب إرتبطن بأجانب أحدثهن نور إبنة عمرو دياب التي أثارت خطوبتها الكثير من الجدل نظراً لتفاصيل عائلية فرضت نفسها على المناسبة. نور سبقتها الكثيرات من النجمات في الارتباط برجل أجنبي ونجحت بعضها في الاستمرارية فيما فشلت زيجات أخرى.

فإليكم أبرز النجمات العرب اللواتي ارتبطن بأجانب:

نور عمرو دياب

ابنة عمر دياب اثناء تقديم خطيبها خاتماً لها= الصورة من انستغرام نور

إذاً احتفلت مؤخراً نور ابنة الفنان عمرو دياب بخطوبتها التي أثارت الكثير من الجدل خصوصا بسبب غياب والدها عن حفل الخطوبة من دون وجود اي عذر او ارتباطات فنية معلنة، كما أنه تجاهل التعليق على خطوبة ابنته على منصاته الرسمية التي تتولى نشر ومتابعة اخباره الفنية والاجتماعية. أما عريس نور فهو شاب بريطاني من أصل غاني ويعمل مدرب لياقة بدنية، وبدت بحسب طريقة اعلان الخطوبة الرومانسية التي يعيشها الثنائي.

وكانت نور نشرت صورتين عبر صفحتها على انستغرام واحدة لدبلة الخطوبة علقت عليها  "حب حياتي فاجأني بهذا العرض" واخرى لها مع خطيبها وهو  يركع أمامها في لقطة رومانسية وهو يقدم العرض لها ويقدم لها الخاتم.

الإعلامية ريا ابي راشد

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لم تمانع من الزواج من رجل الأعمال البريطاني فاليريو كامرانو وما زالت هذه العلاقة مستمرة منذ عام 2011 حتى اليوم وأثمرت عن ولادة ابنتهما "لولا" عام 2016. وفي الذكرى التاسعة لمناسبة زواجهما أكدت ريا أبي راشد نجاح هذا الزواج عندما احتفلت به في نفس المكان الذي جمعهما لأول مرة في روما ونشرت الصور على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب ودعم بعضنا البعض.. أتمنى حقا ذلك للجميع.. أحبك حبيبي، خاصة في وضعية صورك الغاضبة».

الاميرة راية بنت الحسين

الاعلامية ريا ابي راشد مع زوجها= الصورة من انستغرام ريا

كما شهد صيف 2020 زواج الأميرة الأردنية راية بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني عبدالله الثاني، من الصحفي البريطاني "فارس نيد دونوفان"، بحضور الملكة نور، زوجة العاهل الأردني الراحل الحسين بن طلال وسفير الأردن في لندن عمر النهار وعائلة السيد دونوفان.

امل علم الدين

أما عام 2014 فشهد على أبرز زواج لنجمة عربية من أجنبي إذ تزوجت المحامية اللبنانية أمل علم الدين من النجم الهليودي جورج كلوني في مدينة البندقية في إيطاليا، ورزقا عام 2017 التوأم إيلا وألكسندر. العلاقة ما زالت ناجحة حتى اليوم وما زال الحب مستعراً بينهما خصوصا من جانب كلوني الذي يعلن باستمرار حبه الشديد لزوجته ويقول إنه لا يستطيع تصور حياته من دون أمل.

ياسمين كساب

ياسمين كساب تزوجت من طبيب روسي - فيسبوك ياسمين

بدورها ارتبطت الفنانة ياسمين كساب بالطبيب الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان الذي اعتنق الاسلام وغيّر اسمه الى "عمر" حتى يتمكن من الزواج بياسمين. ولكن هذه الزيجة كانت قصيرة جداً وما لبثت ان انتهت بالطلاق بعد 3 اشهر فقط من حفل الزفاف، وقامت كساب بعد اعلان الطلاق بحذف كل صورها معه من حسابها الشخصي في موقع انستغرام.