وزنها منعها من حضور حفل زفاف قريبتها !

كشفت وصيفة شرف عن قيام ابنة عمها العروس من إعفائها من مهمة وصيفة الشرف في حفل زفاف ابنة العم، ثم إلغاء دعوتها لحضور حفل الزفاف في وقت لاحق، بسبب خلاف بين العروس وبينها على وزن وصيفة الشرف، وتم الكشف عن ذلك الخلاف من خلال مشاركة جديدة نشرت على موقع TikTok الشهير، على حساب يحمل اسم @liainlouisiana.

الوزن الزائد يسبب خلافا بين عروس وبين وصيفتها

المشاركة تضمن مقطع فيديو يظهر الرسائل النصية التي تبادلتها العروس لوصيفة الشرف في حفل زفافها، ومن بين الرسائل، رسالة تتهم فيها العروس وصيفة الشرف بضعف الإرادة والكسل والإفراط في تناول الطعام، بسبب معاناة الأخيرة من الوزن الزائد، وعندما استنكرت وصيفة الشرف ما ذكرته العروس، ووصفته بالتنمر، تمسكت العروس بموقفها.

العروس تعفي ابنة عمها من مهمة وصيفة الشرف

في وقت لاحق نشرت صفحة @liainlouisiana تحديث جديد عن قصة الخلاف بين وصيفة الشرف والعروس بسبب زيادة وزن وصيفة الشرف، وكشفت فيه وصيفة الشرف عن إعفاء العروس لها من مهام وصيفة الشرف في حفل الزفاف، ثم إلغائها لدعوتها لحضور حفل الزفاف بسبب قيام وصيفة الشرف بنشر قصة خلافها مع العروس بسبب زيادة الوزن.

اتهام العروس بالتنمر

معظم المعلقين على المشاركة انتقدوا العروس واتهموها بالتنمر على ابنة عمها لزيادة وزن الأخيرة، كما نصح بعض المعلقين ابنة عم العروس ووصيفة الشرف السابقة، بألا تحاول الاتصال مرة أخرى بابنة عمها العروس، حتى تعتذر منها

جميع الصور من على الانستجرام