7 أشياء بشأن زفافك لا يجب أن تشاركيها على مواقع التواصل الاجتماعي

تعد مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من أفضل الطرق لإعلام أكبر عدد ممكن من معارفك وفي أسرع وقت ممكن، بأنباء خطبتك وآخر أخبار استعدادات حفل الزفاف، وفي حين أنه من الرائع بالتأكيد مشاركة معلومات متعلقة بحفل زفافك، إلا أن هناك عدة تفاصيل متعلقة بحفل الزفاف لا يجب مشاركتها على مواقع التواصل، حيث يمكن أن يراها عدد كبير من المعارف، وإنما يفضل ألا تتم مشاركاتها إلا مع عدد محدود للغاية من أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين.

 وفيما يلي مجموعة من أهم الأشياء المتعلقة بحفل الزفاف التي لا يجب مشاركتها على الإطلاق على مواقع التواصل

تجنبي مشاركة التفاصيل المتعلقة بتكلفة حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي

1.تجنبي مشاركة التفاصيل المتعلقة بتكلفة حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إذا كانت تكلفة ضخمة لأن الإعلان عنها سينظر إليه على أنه نوع من أنواع المباهاة والتفاخر على الآخرين.

2.تجنبي مشاركة معلومات أو تفاصيل عن قائمة المدعوين لحفل الزفاف لأن ذلك قد يثير استياء الكثير من معارفك وخاصة أولئك الذين لم تتم دعوتهم إلى حفل الزفاف.

3.تجنبي نشر صور فستان الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي لأن فستان زفاف العروس من التفاصيل التي يجب أن يتطلع لمشاهدتها الحضور في حفل الزفاف ولا توجد فائدة تذكر من نشر صوره قبل ظهور العروس به أمام المدعوين في حفل الزفاف.

 تجنبي نشر معلومات تفصيلية عن موقع ومكان وتفاصيل حفل الزفاف على مواقع التواصل

4.تجنبي نشر معلومات تفصيلية عن موقع ومكان وتفاصيل حفل الزفاف على مواقع التواصل واكتفي بوضع هذه المعلومات في بطاقات الدعوة لحفل الزفاف لأن نشر معلومات تفصيلية عن موقع ومكان وتفاصيل حفل الزفاف على مواقع التواصل قد يزيد من فرص حضور ضيف غير مرغب فيه أو أشخاص غير مدعوين لحفل الزفاف، لسبب أو لآخر.

5.تجنبي نشر تفاصيل عن خلافات عائلية أو مواقف عائلية محرجة خلال استعدادات حفل الزفاف على مواقع التواصل لأن ذلك سيفتح المجال لتدخل أعداد أكثر مما يجب من المعارف في أمور شخصية، ومن المرجح أيضا أن يتسبب ذلك في حرج وتوتر بين أسرتي العروسين، وخاصة إذا كانت تفاصيل الخلافات العائلية المنشورة تتضمن انتقادات واضحة لأحد أفراد أسرة شريك الحياة.

6.تجنبي الحديث على مواقع التواصل عن المتاعب والإجهاد الذي تعانين منه أثناء تخطيطك لحفل زفافك لأن ذلك قد يعطي رسالة خاطئة لمن حولك بأنك لا تتطلعين لحفل زفافك، ولا تترقبين حفل زفافك بالسعادة التي يجب أن تشعر بها كل عروس، كما قد يشير أيضا إلى مشاعر عدم رضا وعدم تقدير لجهود من حولك في تقديم الدعم والمساعدة لك أثناء تخطيطك لحفل زفافك.

7.تجنبي نشر معلومات أو تفاصيل عن خطط رحلة أجازة شهر العسل على مواقع التواصل لأنها تندرج تحت بند الأمور الشخصية، كما أنه من غير الآمن مشاركة معلومات حول خطط السفر، على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك ينصح بتجنب ذلك، والاكتفاء بنشر بعد المعلومات البسيطة عن رحلة شهر العسل وربما مشاركة بعد الصور من الرحلة ولكن بعد انتهاء أجازة شهر العسل.