مصورة الأعراس "العنود محمد" لـعروس "هي": استمتعي بكافة تفاصيل ليلة العمر!

" ليلة زفافكِ هي ليلة العمر.. فاستمتعي بكل تفاصيلها يا أجمل عروس"، هذه أبرز نصائح المصورة السعودية المتخصصة في مجال تصوير الاعراس "العنود محمد" لكل عروس تحلم بالحصول على أجمل صور يوم زفافها، خاصة وأن حبها للتصوير وشغفها بتوثيق اللحظات السعيدة كان وراء تخصصها في مجال تصوير الاعراس، سعيا لترك بصمة بتوثيق هذه اللحظات الجميلة في حياة كل عروسين.

التقت "هي" المصورة السعودية "العنود محمد" المتخصصة في مجال تصوير الاعراس، للتعرف على مشوارها في مجال التصوير عموما وتصوير الاعراس خصوصا، ونصائحها للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف.

عرفينا عن نفسكِ.

العنود محمد مصورة اعراس، طموحة وشغوفة جدا بعملي، محبة للتصوير وتوثيق اللحظات السعيدة.

حدثينا عن دخولكِ مجال التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

دخلت مجال التصوير منذ عام 2018 وكان بداية دخولي في هذا المجال من خلال تصوير الأطفال والمنتجات، ولله الحمد بفضل من الله تعلمت وتطورت وتعمقت أكثر في أسرار عالم التصوير حتى اقتحمت مجال تصوير الاعراس، وكانت تجربة جميلة جدا بالنسبة لي.

ما الذي دفعكِ لاختيار التخصص في مجال تصوير الاعراس؟

الحقيقة أن تجربتي في تصوير الاعراس كانت ممتعة، كما أنه مجال واسع ومفتوح للإبداع، ومن الجميل أن يكن لي بصمة بتوثيق هذه اللحظات الجميلة في حياة كل عروسين.

ماهي النصائح التي تقدمينها للعرايس للحصول على صور جميلة يوم زفافهن؟

راحة العروس وابتسامتها وعدم التوتر تمنح كل لقطة وصورة جمالا خاصا، وانصح العروس بأن تحرص على اختياراتها بأن تكون مناسبة لكافة تفاصيلها وخاصة حُسن اختيار "الميك أب ارتست" ذات الكفاءة والخبرة العالية لتُكمل جمال طلة العروس، ولتتذكر بأنها (ليلة العمر.. فاستمتعي بكل تفاصيلها يا أجمل عروس).

خلال ازمة كورونا كانت حفلات الزفاف بديكورات اقل ومساحات محدودة .. فهل كان لذلك تأثير على امكانية حصول العروس على صور جميلة؟

برأيي أن ذلك لم يكن له أي تأثير إطلاقا، فالمكان بديكوراته ومساحته ليس له أي تأثير على الصورة، بل المصورة ذات الكفاءة هي من تصنع جمال الصورة والإبداع في اللقطات.

ماهي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة وترغب في الاحتراف؟

الممارسة والتطبيق والتغذية البصرية والتطوير الذاتي، فهي أبرز النقاط التي تساعد على الاحتراف.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

دائما اسعى واطمح للأفضل وأن اكتسب شهرة مرضية ويصبح اسمي معروفا كـ "مصورة محترفة"، كما أطمح لإرضاء واسعاد كل عروس وثقت بنا لتصوير أجمل ليالي العمر.

كلمة أخيرة..

سعيدة وممتنة لمجلة "هي" لاختيارها لي من خلال هذه الاستضافة، وممتنة لمن لهم الفضل الاكبر من بعد الله في نجاحي "عائلتي" فهم اول الداعمين لي، والشكر موصول لكل من شجعني من قريب أو بعيد.

حساب المصورة "العنود محمد " على الانستجرام

الصور تم استلامها من قِبل المصورة "العنود محمد".