10 نصائح ذهبية للاستمتاع لأقصى درجة بشهر العسل

تعد رحلة شهر العسل، بمثابة رحلة العمر بالنسبة للكثيرين، ولذلك غالبا لا يدخر العرسان والعرائس الجدد أي أموال أو جهد للإعداد والتخطيط بعناية لأجازة شهر العسل.

ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل النصائح للاستمتاع لأقصى درجة بشهر العسل:

احرصي وشريك حياتك على إعلام الفندق الذي تخططان للإقامة فيه خلال أجازة شهر العسل

1.تحدثي مع شريك حياتك عن موعد السفر في أجازة شهر العسل وتأكدي من اختيار الموعد الملائم والمفضل لكل منكما وليس لأحدكما فقط لأن اختيار موعد غير ملائم لأحد الزوجين للسفر في أجازة شهر العسل، قد يشكل عبء أو ضغوط إضافية عليه (لتعارضه على سبيل المثال، مع الدراسة أو ظروف العمل، أو مناسبة عائلية خاصة، أو ما شابه ذلك)، وقد يثير استيائه ويقلل من قدرته على الاستمتاع بالوقت وقضاء وقت رائع خلال أجازة شهر العسل.

2.تحدثي مع شريك حياتك عن وجهة السفر لأجازة شهر العسل لاختيار وجهة سياحية مفضلة لكل منكما، وتحدثا أيضا عن أهم الأنشطة والزيارات التي يرغب كل منكما في القيام بها خلال أجازة شهر العسل لاختيار الأفضل والأكثر ملائمة منها لكلاكما.

3. تحدثي مع شريك حياتك عن ميزانية أجازة شهر العسل واتفقي معه على بنود الأنفاق فيها، لتجنب الخلافات المتعلقة بذلك في المستقبل، واحرصي أيضا على حمل مبلغ مالي إضافي خارج الميزانية خلال أجازة شهر العسل لنفقات الطوارئ.

4. احرصي وشريك حياتك على إعلام الفندق الذي تخططان للإقامة فيه خلال أجازة شهر العسل بأنكما زوجين في أجازة شهر العسل لأن ذلك يزيد من فرص حصولكما على عروض وخدمات إضافية من الفندق.

5. قومي بإعداد حقائب سفرك لرحلة شهر العسل بعناية للتأكد من وضعك في حقائبك للأغراض والملابس التي تحتاجين إليها خلال أجازة شهر العسل، مع تجنب وضع الملابس والأغراض غير الضرورية في حقائب السفر لتجنب مشكلات حقائب السفر الثقيلة.

6. احرصي وشريك حياتك على إبقاء أجهزة المحمول والهواتف المحمولة بعيدة عنكما وتجنبا استخدماها إلا في حالات الطوارئ حتى لا تشتت انتباهكما بعيدا عن أجازة شهر العسل، وتقلل من الوقت الذي تقضياه معا.

7. تجنبي وضع برنامج أنشطة وزيارات مزدحم لرحلة شهر العسل واكتفي بالقيام بالأنشطة والزيارات التي ترغبي وشريك حياتك في القيام بها حقا خلال أجازة شهر العسل، لتحصلي وشريك حياتك على المزيد من الوقت للراحة والاسترخاء.

8.تجنبي إضافة الكثير من الأنشطة والزيارات السياحية الباهظة لبرنامجك في أجازة شهر العسل لتجنب الأعباء المادية الإضافية على ميزانية العروسين.

9.تجنبي فتح موضوعات مثيرة للجدل أو الحديث عن موضوعات ونقاط الخلاف مع شريك حياتك خلال رحلة شهر العسل لتجنب الخلافات خلال أجازة شهر العسل.

10.احرصي على إضافة المزيد من الرومانسية لأجازة شهر العسل بالقيام بأنشطة رومانسية رائعة خلال رحلة سفرك بصحبة شريك حياتك، مثل مشاهدة غروب الشمس معا أو تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع وما شابه ذلك.