أمور يجب على كل عروس اتباعها عند اختيار اغاني حفل الزفاف

أغاني حفل الزفاف يجب ان يتم اختيارها بعناية كبيرة من قبل العروسين لأن نجاح الحفل او فشله يتوقف في مكان ما على هذه الاغاني، تماماً كما يتوقف ايضاً على حسن اختيار قاعة الزفاف وديكوراتها وتنظيم العشاء.

كما ان الاغاني المنتقاة بعناية تستطيع ان تُلهب سهرة الحفل فتجعلها أكثر اثارة وتجذب المدعوين لاحيائها حتى ساعات متأخرة من الليل.

إليك أهم الأمور التي يجب على كل عروس اتباعها عند اختيار أغاني حفل الزفاف:

لا تختاري الاغاني تحت الضغط 

الاغاني المميزة تستطيع ان تُلهب اجواء حفل الزفاف

عليك ان تعرفي اولا ان مسألة اختيار أغاني حفل الزفاف يمكن ان تتم قبل بضعة أشهر من الحفل، حتى لا يضغطك الوقت في الاسابيع الاخيرة التي تسبق الحفل فتكون عملية اختيارك للأغاني عشوائية ورديئة.

الاغاني المفضلة لدى العروسين

اول ما يجب ان تفكري به خلال اختيارك لأغاني حفل الزفاف، هو انتقاء تلك التي تفضلينها انت وعريسك. سماع اغانيكما المفضلة خلال حفل الزفاف سيدفعكما للتفاعل أكثر ويزيد من حماسكما، ومن ثم اختيار بعض الاغاني المألوفة لحفلات الزفاف وهذا سينعكس تلقائياً على المدعوين الذين يتشاركون معكم احياء هذه الليلة.  

اغنية الرقصة الأولى

حاولي اختيار اغنية قصيرة للرقصة الاولى

اغنية الرقصة الاولى هي من أصعب الاغاني التي تواجه العروسين عند البحث عنها، خصوصا اذا لم يكونا يريدان الاغنية الرائجة في الاعراس. ومن هنا يجب عليك ايتها العروس ان تبحثي باكراً عن اغنية هذه الرقصة، حتى لا تندمي فيما بعد. كما ان اختيار الاغنية باكراً سيتيح لك التدرب على رقصتها مع عريسك وكسر حواجز الخجل التي قد تواجهكما اثناء اداء الرقصة ليلة العمر. وننصحك عزيزتي العروس بضرورة الابتعاد عن اختيار اغنية طويلة للرقصة ابعاداَ للملل عن الضيوف.

اغاني خاصة لكل فقرة من الحفل

عند البدء بانتقاء الاغاني يجب ان تعتمدي مع عريسك على تنظيم معين وهو تقسيم الاغاني وفقاً لمراحل الحفل. ابدأي باغاني الزفة، ثم اغنية الرقصة الاولى، وبعدها الاغاني الخاصة بالفقرات الاخرى. اما المرحلة التي سيتناول فيها المدعوين العشاء، فننصحك باختيار موسيقى خاصة وناعمة لها لتأمين جو هادئ لهم.

وفي النهاية يستطيع العروسان الاستفادة من منسق الاعراس لتقديم اقتراحات لهما بشأن الاغاني المتداولة في حفلات الزفاف وكذلك الوقوف على رأي الاصدقاء والمقربين حول الاغاني المقترحة اما الاختيار فليكن لهما.