أمور يجب وضعها في الإعتبار عند التخطيط لحفل زفاف صيفي

اختيار فصل الصيف لتنظيم حفلات الزفاف عند أغلب العرسان لم يكن شيئا بالصدفة محضاً، بل إن هذا الفصل الذي يُعد موسم للأعراس، له ميزاته التي تجعله الفصل الأحب على قلوب الكثيرين للاحتفال بمناسبة زواجهم، منها أنه صيفي وهذا يعني أن رحلة شهر العسل ستكون صيفية بامتياز على شواطئ البحار أو في الأماكن الجبلية الساحرة.

لذلك فإذا كنت عزيزتي العروس من عشاق هذا الفصل وتتحضرين للاحتفال بزفافك في الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة فإنه يجب عليك الانتباه لبعض الأمور وأخذها بعين الاعتبار عند التخطيط لحفل زفافك وهذه أبرزها :

- عند التخطيط لحفل زفافك الصيفي فيجب عليك الانتباه الى اختيار المكان الذي ستقيمين فيه الاحتفال مع مراعاة ميزات المكان لناحية محاكاته لأجواء الصيف كأن يُقام على شاطئ البحر أو في الهواء الطلق، أو لناحية تأمين بعض المراوح التي تساعد في التخفيف من شدة الحر أو وضع مراوح ورقية على الطاولات للضيوف تساعدهم في الهدف نفسه.

- عند الحديث عن ثيم الزفاف فإننا ننصحك بأن يتم استيحاءه من هذا الفصل الغني بالكثير من الخضار والفاكهة والورود التي تصلح لتصميم فكرة كاملة لحفل زفافك.

حفل الزفاف الصيفي يمنحك خيارات كثيرة لثيم الزفاف

- كيكة الزفاف ليست بمنأى عن فكرة الزفاف الصيفية لذلك يمكن مثلا اختيار نكهة للكيك بطعم الفاكهة الموسمية الطازجة وتزيين الكيك بالورود الطبيعية المقطوفة للتو.

- صحيح أن مسكة العروس يجب أن تتكامل مع ثيم الزفاف، ولكن يجب أن يحضر فيها العنصر الصيفي لناحية ألوان الورود وأنواعها بغض النظر عن حجمها وتنسيقها.

- أما إطلالة العروس فلا يمكن أن تشذ عن قاعدة الأجواء الصيفية سواء لناحية زينة الفستان أو المكياج، مع ضرورة اعتماد حذاء مريح خصوصا في حال تم تنظيم الحفل في الهواء الطلق.

- وتذكري أن اختيار فصل الصيف للاحتفال بزفافك سيمنعك خيارات واسعة لالتقاط أجمل الصور في يومك الكبير سواء في مكان تنظيم الحفل إذا كان في الهواء الطلق، أو في أماكن أخرى لأن الطبيعة الخضراء أو البحرية ستهديك في هذه المناسبة لوحات طبيعية ساحرة.

يجب تأخير حفل الزفاف الصيفي الى ما بعد غروب الشمس

- وبما أن الشمس تغيب في وقت متأخر صيفاً ننصحك عزيزتي بتقديم موعد الحفل لنحو ساعتين حتى تتأكدي من غروب الشمس وسيطرة أجواء الطقس اللطيف خصوصا عند تنظيم الزفاف في الهواء الطلق.

كانت هذه أبرز الأمور التي يجب وضعها في الإعتبار عند التخطيط لحفل زفاف صيفي فلا تُهمليها عزيزتي العروس.