عروس برج السرطان ماذا يحب العريس فيها؟

عروس برج السرطان كثيرة المزايا التي ينجذب اليها الرجال. ومن أكثر ما تتميز به هذه العروس هي ضحكتها التي تحمل الكثير من البراءة والطفولة. إذا أحبت شخصا أخلصت له بكل جوارحها، ولذلك نرى الرجل يتمسك بها. عروس برج السرطان رقيقة جدا، طموحة تبحث عن العمل الدائم، لكن هي لن تضحي بعائلتها من أجل العمل.

فلنتعرف سويا عن المزايا التي يحبها العريس في عروسته السرطان:

العريس يبحث عن الهدوء في عروس السرطان

ولأن الرجال في غالبيتهم يفضلون الهدوء على الصخب والضجيج، فإن أنثى السرطان تُصبح هنا مطلب الرجل، لأنها شخصية هادئة وشغوفة. فهي لا تحب المشاكل تسعى الى فهم الرجل واستيعابه وحتى الى حمايته اذا استطاعت. هي غير متطلبة ولا تنزعج اذا أطالت الجلوس في المنزل ولم يستطع عريسها الخروج معها بسبب الظروف الطارئة، فالجلوس الى جانب اسرتها او ابنائها يُسعدها كثيرا. ولكن عندما ستخرج مع عريسها فمن المؤكد انها ستبحث عن الاماكن الطبيعية ذات المناظر الخلابة والهادئة والتي تساعدهما على الاسترخاء. لكن نحذر العريس من استفزازها كثيرا لان حينها فقط ستُظهر هذه العروس جانبها العدواني.

العريس يحب عروس السرطان "العاشقة"

عروس برج السرطان عاشقة بارعة من الدرجة الأولى. وهي تبحث في المقابل عن شريك يشاطرها هذا الاحساس الكبير، ويمنحها علاقة عاطفية رائعة. هي تبحث عن الشريك الذي يُطربها بالاشعار والقصائد، ويحمل لها الهدايا التي ترمز الى الحب. هي تبحث في شريك حياتها عن الصداقة أولا. وهي ستبقى وفية لزوجها الى آخر حياتها وستقف معه في السراء والضراء وتساعده على النهوض عندما يقع لذلك لن نستغرب تمسك الرجل بعروس السرطان.

عروس السرطان تجذب الرجل بطموحها

طموح عروس برج السرطان كبير جدا، وهي لا تسعى الى ان تكون ناجحة فقط بل تعمل لأن تكون في المقدمة دائما. وهذا يعني انها تجتهد وتبدع في عملها وتنجح في ادارته جيدا. هذا الاجتهاد والطموح يجذب الرجل اليها التي يرى فيها امرأة قوية قادر يُمكن الاعتماد عليها في الحياة.

 ينجذب الرجل الى احتشام العروس السرطان

العروس السرطان هي أبعد ما تكون عن مواكبة الموضة خصوصا في ما يتعلق بمظهرها. فذوقها في اللباس تقليدي وكلاسيكي لكنه أنيق، ولا تختار الا ما يريحها ولا ترغب بارتداء الملابس الجريئة بقدر ما تهتم بالملابس التي تبرز أنوثتها. وهذا الامر يُلفت نظر الرجل خصوصا الرجال الغيورين.

العروس السرطان لا تقاتل من أجل الرفاهية

رغم ان العروس السرطان تحب جدا الحياة الرفاهية، إلا ان اللافت هو انها لا تقاتل من اجل الحصول على هذه الرفاهية. فهي ان لم تستطع ان تؤمن هذه النوعية من الحياة فإنها ستُكمل حياتها بشكل طبيعي وكأن شيئا لم يكن، وهذه احدى الخصال المميزة التي تجعل الرجل يتمسك بهذه العروس.

مواضيع ذات صلة

مفاتيح التعامل مع عروس برج الثور

عروس برج القوس .. ماذا تحب في العريس؟