نصائح للعريس لاكتمال اناقته في يوم الزفاف

في ليلة الزفاف يجب ان يكون العريس الاكثر وسامة وجاذبية بين الرجال في الحفل، وعليه ان يتمتع باطلالة انيقة مميزة عن بقية الايام لانه سيكون محط انظار الجميع في هذه الليلة المفصلية من حياته.

ويحتاج العريس الى الانتباه للكثير من التفاصيل لاطلالته الانيقة في ليلة عرسه، تماما كالعروس. "هي" تقدم نصائح للعريس لاكتمال اناقته في يوم الزفاف:

اختيار البدلة الرسمية المناسبة

فلنبدأ بالبدلة الرسمية التي يختارها العريس، فيجب ان تكون ذات مقاس مناسب وقصّتها ملائمة لشخصيته ولقوامه لان هناك قصات كثيرة ومتنوعة، بعضها عصرية واخرى كلاسيكية، وبعضها يأتي مع "جيليه" وهذا الخيار يناسب العريس ذو الشخصية العصرية. كذلك عليه الابتعاد عن الالوان الفاتحة اذا كان العريس يميل الى السمنة قليلا.

بدلة العريس وفستان الزفاف

اناقة بدلة العريس تتكامل مع فستان زفاف العروس لذلك يجب ان يختار العريس البدلة التي تناسب الفستان من حيث اللون والقصّة وثيم الزفاف، ففستان العروس التقليدي مثلا يناسبه بدلة عريس تقليدية.

حزام السروال والحذاء متناسقان

ومن الامور التي تُكمل اناقة العريس واطلالته التناسق بين حزام سرواله وحذائه، حيث يجب ان تكون هذه الاكسسوارات من اللون نفسه. وكذلك ارتداء الساعة المميزة، وتنسيق ربطة عنقه جيدا، الى ما هنالك من الامور البسيطة لكنها مهمة في زيادة الوسامة.

اختيار مصفف شعر بارع

ولأن الشعر يحتل حيزا مهما في اطلالة العريس في يوم فرحه، فعليه ان يختار مصفف شعر بارع لاختيار قصّة شعر تليق بملامحه وتصفيفه بطريقة تزيده وسامة وجمالا ويتفادى الوقوع في أي مشكلة في القصّة. وكذلك بالنسبة الى تشذيب ذقنه والتي يجب ان تتم صباح الزفاف واستخدام مرطب بعدها فورا لتجنب الشعور بالوخز والحكة.

ابتسامة ساحرة بأسنان جميلة

الابتسامة سترافق العريس طيلة يوم الزفاف نظرا لفرحته الكبيرة بهذه المناسبة. هذه الابتسامة تتطلب اسنانا بيضاء ونظيفة لتكون ساحرة، لذلك يتوجب على العريس علاج كل مشاكل اسنانه وتنظيفها عند طبيب الاسنان قبل الزفاف ليكون وسيما في الحفل وعند التقاط الصور.

الاهتمام بالبشرة والاظافر

كذلك يجب على العريس ان لا ينسى الاهتمام ببشرته قبل اسابيع من الزفاف لترطيبها وتخليصها من الجفاف وازالة الجلد الميت. الامر نفسه بالنسبة للاظافر واليدين لانهما سيظهران كثيرا في الصور عند ارتداء خواتم الزواج.