اكسسوارات شعر ناعمة لعروس الصيف

تضيف اكسسوارات الشعر خصوصا للعروس المزيد من الجاذبية والأناقة. فهناك موديلات متعددة منها الناعمة ومنها الضخمة ومنها مرصعة بأحجار. لكن الاكسسوارات الناعمة تعكس جمالا إضافيا على الإطلالة.

"هي" تعرض اكسسوارات شعر ناعمة لعروس الصيف.

اكسسوارات لتسريحة الشينيون

اخترنا مجموعة من الاكسسوارات المميزة لتسريحة الشينيون مثل اكسسوار مرصع بأحجار الشواروفسكي الفضي من مجموعة Asos، واكسسوار على شكل فروع الأشجار من Barode يليق بتسريحة الشينيون المنخفضة.

وانتقينا اكسسوارات ناعمة على شكل ورود باللون الزهري من Les Couronnes De Victoire  وهي تناسب تسريحة الكعكة المنخفضة، بالإضافة الى اكسسوار شعر من Lela Rose  يليق بتسريحة ذيل الحصان.

ومن الاكسسوارت المميزة لفتنا من Lelet NY تصميم على شكل ورود باللون الذهبي مرصعة بأحجار اللؤلؤ، واكسسوار فضي عبارة عن سلسلتين توضع مقدمة التسريحة من Bhldn.

اكسسوارات للشعر المنسدل

بعض العرائس يُفضلن اكسسوارات للشعر المنسدل لحفل زفافهن، واخترنا منها اكسسوار من David s Bridal  على شكل فروع الأشجار، واكسسوار من Lela Rose  مرصع بحبات اللؤلؤ ومكتوب عليه عبارة love، وايضا اكسسوار ذهبي من Rebeka Jewelryموصول بسلسلة ذهبية.

هذه أبرز موديلات اكسسوارات شعر ناعمة للعروس في الصيف، اختاري منها التصميم الذي يُناسب تسريحة شعرك وتألقي خلال يومك الكبير.