مكياج عروس مميز مستوحى من مكياج الأميرات في حفلات زفافهم

مكياج عروس مميز مع التدرجات الناعمة والبسيطة رافقت اطلالات العديد من الاميرات في حفلات زفافهم. واللافت توجّه العديد منهن نحو تطبيق مكياج عروس مميز وساحر مع الظلال الناعمة والبعيد كل البعد عن المبالغة.

اليك من خلال الصور اجمل رسمات مكياج عروس مميز مستوحى من مكياج الاميرات في حفلات زفافهم. فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج عروس مميز بظلال برونزية

مكياج عروس مميز مستوحى من مكياج حفل زفاف ميغان ماركل

مكياج عروس مميز يجعل اطلالتك أكثر جاذبية وتميزاً مع اختيار من وحب اطلالة الدوقة كيت ميدلتون في حفلة زفافها، تدرجات برونزية مات وبارزة على الجفون العلبا للعينين مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة ومشرقة. ومع هذا المكياج برزت خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي من دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما اختارت رسمات البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه النيود واللماع.

مكياج عروس مميز بظلال ناعمة

مكياج عروس مميز مستوحى من اطلالة كيت ميدلتون

ومن اجمل رسمات مكياج عروس مميز اختيارك من وحي اطلالة الاميرة يوجين مكياج برونزي خفيف، مع تمرير الظلال الناعمة وبرونزية بتدرجات مات على الجفون العليا. ولا تتخلى بأسلوبها عن خطوط الآيلاينر السوداء ولكن المات من خلال تمرير الخط من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين، الى جانب الوان البلتشر الوردي القوي على الوجنتين. بدورها تألقت ميغان ماركل قبل أن تتخلى عن لقبها في حفل زفافها، برسمات المكياج الاسود المات والمدموج مع الظلال البنية الفاتحة، مع الحفاظ على بشرتها الطبيعية مع البلاشر البرونزي الناعم واحمر الشفاه الزهري الفاتح والطبيعي.