نصائح خبراء التجميل لتكوني العروس الأجمل في يوم الزفاف

لتكوني عروسا رائعة الجمال في حفل زفافك، فأنت بحاجة لأن تسمعي وتطبقي نصائح خبراء التجميل لهذا اليوم المميز، فمن منا لا يقع بأخطاء ولو بسيطة لاسيما عندما يتعلق الأمر بحدث مهم، كحفل الزفاف.

ولهذا اليوم، فلا بد أن تستشري أهم خبراء التجميل فيما يتعلق بطلتك وتتجنبي الأمور التي لا يصح تطبيقها في يوم زفافك.

ونحن في "هي" نقدم لك أبرز نصائح خبراء التجميل لهذا اليوم المميز، لكي تكوني فتاة تنبض جمالا وجاذبية في حفل زفافها.

تجنبي المفاجآت

رغم أنك تطلعين دائما للظهور بطلة جديدة واستثنائية في حفل زفافك، إلا أن خبراء التجميل لا ينصحون إطلاقا بإجراء أي تغيير جذري في يوم حفل زفافك، فمثلا إذا أردت صبغ شعرك فيفضل أن تقومي بذلك قبل موعد الزفاف بـ 3 أشهر على الأقل، فأنت لا تعلمين إذا كانت النتائج سترضيك أو لا، كما أنك بحاجة إلى الوقت الكافي لتطبيق جلسات العلاج المناسبة للشعر المصبوغ.

النعومة سر الجمال

لا تنسي أن تحتفظي بلمسة ناعمة على طلتك، فمثلا ينصح خبراء التجميل عند تطبيق مكياج العيون الثقيلة، أن تطبقي أحمر شفاه بلون هادئ وناعم، وتذكري دائما أن العروس الجميلة والحالمة في يوم زفافها، هي العروس التي تختار الطلة الناعمة بعيدا عن التكلف.

العناية بلون البشرة ككل

من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها بعض العرائس هو اعتماد كريم أساس للوجه وتجاهل تطبيق أي كريم للرقبة، لتبدو العروس بطلة مبتذلة ولون منتناقض.

شرب الماء

احرصي يوميا على شرب 8 أكواب من الماء، حيث يساعد الماء على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف بالإضافة إلى تنقية البشرة من السموم المتراكمة.

اتبعي برنامجا معينا للعناية بالبشرة والشعر

على الأقل أن تحتاجين عزيزتي لبرنامجا معينا مدته لا تقل عن الـ 3 أشهر، تعملين خلاله على تحسين صحة بشرتك وشعرك، وذلك من خلال الماسكات الطبيعية والزيوت التي تناسب طبيعة بشرتك وشعرك.

طبقي أفضل منتجات التجميل في يوم الزفاف

عزيزتي هي ليلة واحدة بالعمر، لذا فإن استخدامك لمنتجات تجميل رخيصة أو غير موثوق بجودتها قد يظهرك بطلة غير لائقة أو مبتذلة نوعا ما، لذا فلا مانع من أن تستخدمي أفضل المنتجات والماركات العالمية الموثوق بها، حيث تمنحك طلة أنيقة وجميلة.

اتبعي برنامجا غذائيا صحيا

كثيرا ما نسمع أن صحة الشعر والبشرة تبدأ من الداخل، وهذا ليس رأيا فقط بل هي حقيقة علمية، فصحة شعرك وبشرتك تعتمد اعتمادا كليا على نوعية الغذاء الذي تتناولينه، لذا اكثري من تناول الخضروات والفاكهة، وابتعدي عن الوجبات "السريعة" والدسمة.

تطبيق مساحيق التجميل المقاومة للمياه

ينصح خبراء التجميل دائما، استخدام منتجات التجميل والمكياج المقاوم للمياه، كالماسكرا والكحل، لضمان ثبات المكياج أطول فترة ممكنة، وتجنبا من أي عوارض خارجية.

تطبيق بروفة الماكياج

تجنبا من أي مفاجآت، ينصح خبراء التجميل على الدوام، بتطبيق بروفة المكياج وعدم تجاهلها.