عالجي مشاكلك الجمالية بماء الورد قبل الزفاف

يتميز ماء الورد بفوائده الجمالية الكثيرة التي تطال البشرة والشعر، ويعالج بعض مشاكلهما. لذلك يمكنك عزيزتي العروس اللجوء الى هذا المكون الطبيعي الذي يعزز من سحر اطلالتك في يوم الزفاف، واستخدامه آمن لك.

"هي" تعرّفك على اهم فوائد ماء الورد الجمالية للشعر والبشرة:

فوائد ماء الورد للشعر

كما قلنا لك عزيزتي العروس فإن فوائد ماء الورد للشعر كثيرة وفعالة ولذلك نجده يدخل في تصنيع الكثير من منتجات العناية بالشعر، ويمكنك استخدامه على فروة الرأس والشعر مباشرة لأنه لا اضرار له. ومن اهم فوائد ماء الورد للشعر انه يقوّي بصيلات الشعر وجذوره، ويعالج تساقطه ويعزز نموه، ويغذي فروة الرأس. كذلك يمكن اعتباره مرطب طبيعي للشعر ويحميه من الجفاف ويجعل مظهره حيوي، ويمنع تقصفه ويعالج تلفه. من فوائد ماء الورد للشعر ايضا انه قادر على تخليصك من قشرة الرأس ويعالج التهابات فروة الرأس والحكة ويعطّر شعرك، ويمنحه اللمعان والنعومة.

فوائد ماء الورد لوجه العروس

أما اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من التصبغات على وجهك وترغبين بالحصول على لون واحد لبشرتك وتفتيحها، فيمكنك ذلك عن طريق مسح وجهك بقطنة مبللة بماء الورد يوميا قبل النوم، على مدى اسبوعين. كما ان ماء الورد يستطيع ان يكافح علامات الشيخوخة ويمنع ظهور التجاعيد في وجهك ويحافظ على شباب بشرتك. أما اذا كنت تتوقين للتمتع ببشرة نضرة وناعمة فإن ماء الورد يمنحك هذه البشرة ويرطبها ويخلصك من جفافها.

وماذا لو كنت تعانين من البثور؟ فإن ماء الورد قادر على تخليصك من مشكلتك اذا واظبت على استخدامه يوميا، ويجعل بشرتك صافية ولامعة.

فوائد ماء الورد للعيون والجسم

اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من الانتفاخ والتورم حول عينيك فالجأي الى استخدام ماء الورد لقدرته على تخفيف التورم. وبالنسبة لجسمك، فإن ماء الورد قادر على تهدئة بشرة جسمك وتهيجها بعد ازالة الشعر الزائد منها مثلا ويعمل على غلق المسام المفتوحة وتخفيف الاحمرار.

فوائد ماء الورد لتثبيت المكياج وازالته

يمكنك ايضا استخدام ماء الورد كمزيل طبيعي للمكياج وتنظيف البشرة يوميا. وايضا تستطيعين تثبيت المكياج على وجهك وجعله يدوم لاطول وقت ممكن عن طريق نثر ماء الورد ببخاخ على وجهك بعد وضع المكياج لتثبيته.