تسريحات شعر فخمة للعروس من محمد ترحيني لموسم صيف 2018

تسريحات شعر فخمة للعروس من محمد ترحيني لموسم صيف 2018 ،يعد محمد ترحيني واحد من ابرز خبراء التجميل في بيروت ، الذي منح  للعروس تسريحات استثنائية ومميزة، تجعلها كملكة في يوم زفافها ،حيث يدرك خبير التجميل اللبناني محمد ترحيني أن كل عروس لا تطمح فقط لأن تكلل شعرها بتسريحة تليق بها وحسب، بل أن الفخامة لا بد أن تلامس كل تفصيل من تفاصيل إطلالتها،اليكم تسريحات شعر فخمة للعروس من محمد ترحيني لموسم صيف 2018 .

تسريحات شعر فخمة للعروس من محمد ترحيني لصيف 2018 :

تسريخة فخمة للعروس من محمد ترحيني لصيف 2018

والفخامة بمفهوم محمد تريحيني ليست التسريحات التي تكثر بها التفاصيل المعقدة أو الخصلات المتموجة والمرفوعة، بل هي البساطة الممزوجة بأناقة لا متناهية مع لمسات فخمة من اكسسوارات كريستالية، كفيلة لأن تجذب الأنظار وتتوجها كملكة في ليلة عمرها.

ومحمد ترحيني يدرك أيضا أنه ليس من المهم أن نتماشى مع أبرز صيحات الشعر العالمية، فالأكثر أهمية هو تكون التسريحة تليق بوجه العروس وطلتها.

 تسريحة شعر منخفضة من محمد ترحيني

ومن صور تسريحات شعر محمد ترحيني للعروس، نلاحظ أنه يميل أكثر للتسريحات المنخفضة أو المنسدلة أي التسريحات الطبيعية الجميلة، التي تليق بكل عروس ولكن بالطبع مع إصافة تفاصيل خاصة تميز كل عروس عن غيرها.

تسريحة تكللها الاكسسوار الكريستالي الفخم من محمد ترحيني

كما أننا نلاحظ ميله بشدة إلى اكسسوارات الشعر مع تسريحات شعر فخمة ، وهو بالفعل يختار الاكسسوارات المميزة والمدهشة جدا بتصاميمها ويطبقها مع خصلات الشعر والتسريحات بطريقة رائعة.