افكار تسريحات شعر للعروس صاحبة الشعر الطويل

لا أحد يستطيع أن يُنكر جمالية الشعر الطويل للعروس وأهميته في إبراز أنوثها وجمالها. ورغم أن تسريحة الشعر المسدول تُعتبر من أكثر التسريحات التي تستطيع إظهار طول الشعر وجماله، إلا أن صاحبة الشعر الطويل تحظى بخيارات أخرى من تسريحات  شعر التي تتناسب مع وجهها وتجعل إطلالتها جذابة ومميزة في يوم فرحها، على عكس الشعر القصير الذي يُضيّق خيارات المصفف.

"هي" تقدم لك أفكار تسريحات شعر للعروس صاحبة الشعر الطويل:

تسريحة الشعر المنسدل: كما قلنا فإن هذه التسريحة تستطيع أن تُبرز طول الشعر وتمنح العروس إطلال عفوية في يوم زفافها. بإمكانك ترك الشعر ينسدل على كتفيك وظهرك مع غرة أمامية أو ملكية أو جانبية.

التسريحة "الملتوية": استطاعت التسريحة "الملتوية" التي يعتريها القليل من الفوضى الطبيعية أن تجتاح الموضة وتُعتبر من آخر صيحاتها في هذا الموسم، وتناسب جداً الشعر الطويل. هذه التسريحة تناسب العروس الكلاسيكية وتجعل إطلالتها راقية وطبيعية بعيدة عن التكلف.

تسريحة الضفائر: موضة تسريحة الضفائر مستمرة منذ سنوات وتناسب جدا الشعر الطويل، وبإمكانك عزيزتي إضفاء اللمسات الخاصة عليها من خلال تزيينها بالورود أو الاكسسوارات المناسبة. وهذه التسريحة تجدينها بأساليب عدة، منها على سبيل المثال ضفائر ذيل السمكة"، و"ضفيرة الكعكة" و"ضفيرة التاج" والضفيرة الجانبية أو السنبلة، وغيرها الكثير وكلها تجعل مظهرك ناعما وأنثويا. 

تسريحة "ذيل الحصان": هذه التسريحة لا تبطل موضتها وأكثر ما تناسب الشعر الطويل وشاهدنها ضمن موضة هذا العام والكثير من العرائس يتجهن لاختيار هذه التسريحة.

تسريحات الشعر المرفوع: بإمكانك اختيار تسريحات الشعر المرفوع بكل أشكالها وتصاميمها، مع الغرة أو من دونها، وهي تناسب الشعر الطويل الذي يجعل التحكم بها سهل وتجعل اطلالتك متألقة وملكية خصوصا إذا أحسن المصفف التفنن بها.

تسريحة "الكعكة": الشعر الطويل يساعدك عزيزتي في التحكم بشكل تسريحة الكعكة إذا كنت تتجهين لاختيارها، وسيمنحك هذا الاختيار إطلالة راقية وبسيطة في الوقت نفسه.

كانت هذه أبرز التسريحات التي تجعل إطلالتك عزيزتي العروس متميزة بشعرك الطويل. نتركك مع مجموعة من الصور لتسريحات الشعر الطويل لتختاري منها ما يناسبك.