أجدد ألوان مكياج العيون موضة 2019

جاذبية المرأة وجمالها تنطلق من عينيها ،فالعين تعتبر مرآة الوجه، والعيون الجميلة يتم إبرازها من خلال المكياج بتفاصيله والوانه المناسبة. احصلي على أحدث مكياج عيون رائع  يناسب عروس صيف 2019.

أحدث ألوان مكياج العيون موضة صيف 2019

الآيلاينر الملون

من أهم وأجدد موضة العيون هذا الصيف هو الآيلاينر الملون، استغني عن الآيلاينر الأسود الباهت واختاري الآيلاينر الملون للحصول على مكياج عيون استثنائي!

يمنح الآيلاينر الملون عينيك إضاءة مشرقة وأوسع، فاعتمدي الألوان الفاتحة مثل الأخضر، الأصفر أو الزهري على جفونك، وضعي القليل منها على رموشك السفلية. فهذه الألوان تمنحك العيون إطلالة مضيئة ومشرقة تناسب هذا الصيف.

ألوان ظلال عيون صارخة

الألوان الصارخة هي موضة هذا الصيف، فلقد عادت موضة مكياج العيون الملوّنة، فالألوان الصارخة كالزهرية، والصفراء أو خالضراء هي موضة هذا الصيف. هذه الألوان تبرز لون عينيك وتضيف عليها إشراقاً وجاذبية . لذلك، تأكدي من استخدام ألوان ظلال عيون صارخة على الجفون، ثم ضعي الماسكارا السوداء على رموشك كخطوة أخيرة لإنهاء مكياجك.

مكياج عيون بألوان براقة

احصلي على مكياج عيون جذاب ورائع لحفل زفاف أو عشاء خاص هذا الصيف باستخدام الالوان البراقة. الألوان البراقة هي أكثر الألوان الملفتة هذا الصيف، فهي تمنح العيون مظهراً خلّاباً ومشرقاً.

طبّقي ظلال عيون براقة كالذهبي أو الأخضر أو الأزرق البراق على وسط الجفن العلوي، مما يعمل على تكبير عينيك ومنحهما سحراً براقاً، ثم ضعي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش، وهكذا تكوني قد حصلتي على مكياج عيون رائع وملفت لهذا الصيف.