مشروبات طبيعية  تمد جسم العروس بالطاقة والقوة يوم الزفاف

افضل مشروبات طبيعية للعروس تمد الجسم بالطاقة والقوم يوم الزفاف، سيتملكك أيتها العروس شعور بالضعف والارتباك، وفي بعض الأحيان سيزيد رتمك السريع  يوم زفافك من فقدان الطاقة والقوة بجسمك، لكن لا داعي لمثل هذه المشاعر، فكلها عوامل طبيعية، ستقودك إلى الفرحة والسعادة في حياتك الجديدة.

وكما تعودنا معك أيتها العروس على تقديم كل ما يلبي احتياجات جسمك من العناصر الغذائية السليمة، اختارنا لك أفضل المشروبات الطبيعية التي تمد جسمك بالطاقة والقوة يوم زفافك، بناء على توصيات استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة، كي يتسنى لك تحفيز جسمك بالطاقة الإيجابية والهدوء النفسي لاستقبال يوم عروسك الحالم دون المعاناة.

مشروبات طبيعية للعروس تمد الجسم بالطاقة والقوة يوم الزفاف

مشروب جوارانا لامداد جسم العروس بالطاقة

أوضح الدكتور هشام، أنه لا غنى عن اهتمام العروس بتغذية جسمها بالعناصر الأساسية الداعمة لصحتها وجمالها قبل الزفاف بمدة لا تقل عن 3 أشهر، كي تجهز نفسها لاستقبال التغيرات الهرمونية والنفسية المستقبلية، وذلك بخلاف تحقيق حلمها في إطلالتها المشرقة وجمالها الجذاب يوم زفافها دون  اللجوء إلى حيل المكياج ومستحضرات التجميل الوقتية.

لذا اعتمدي أيتها العروس على أفضل المشروبات الطبيعية التي تمد جسمك بالطاقة والقوة وتزيد من جمالك يوم عروسك على النحو التالي

مشروب جوارانا

استمتعي أيتها العروس بمذاق مشروب مطحون نبات الجوارانا لمدة أسبوع قبل زفافك، ما يزيد من طاقة جسمك وقوتك يوم عروسك، خصوصا عند الاستيقاظ من النوم.

مشروب الجنسنج الأحمر

استعيني أيتها العروس بمشروب مطحون نبات الجنسنج الأحمر صباح يوم زفافك، كي يساعدك على التخلص من الإجهاد والتعب، كذلك زيادة مستويات الطاقة بجسمك.

مشروب سبيرولينا

استفيدي أيتها العروس من بودرة طحلب السيبرولينا المتوافرة في الصيدلايات، كي تضيفيها إلى العصائر أو الماء المتناول يوم زفافك، وسوف تشعرين بالطاقة والقوة في جسمك.

مشروب بذور الشيا

احرصي أيتها العروس على تناول مشروب بذور الشيا قبل زفافك بثلاث أيام ، كذلك الاعتماد عليه بصفة عامة ضمن مشروبات اليومية، ما يساعد ذلك على إمداد جسمك بالطاقة والحيوية على الدوام.

مشروب نبات الكينوا

لا غنى أيتها العروس على مشروب نبات الكينوا يوميا قبل وبعد الزفاف، كونه من المشروبات السريعة المساعدة على تخلصك من التعب والإجهاد، لذا استفيدي منه بدون أي إضافات خصوصا السكريات المكررة، ضمن وجبة فطورك صباح يوم زفافك.