خواتم خطوبة ملونة ضخمة لعروس 2020

تحمل خواتم الخطوبة دلالة كبيرة على قوة الرباط الذي يجمع بين شخصين كرّس كل منهما قلبه للآخر، لذلك تعير العرائس اهمية للبحث عن خاتم الخطوبة الذي يخطف الاضواء و يبقى معها كحبها المستمر.

فان كنت من المعجبات بخواتم الخطوبة بأحجار ملونة، ما رأيك أن تستوحي من معرضنا أعلاه أجمل موديلات خواتم خطوبة باحجار ملونة لعروس 2020 من تصميم أهم دور المجوهرات العالمية لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك الراقي.

خواتم ملونة ضخمة لعروس 2020 من دار Graff

و قد ضمت التشكيلة التي ستنال حتماً إعجابك خواتم خطوبة بأحجار ملونة من توقيع دار Chaumet و Boucheron  و Harry Winston و Graff.

ترصعت خواتم الخطوبة بالأحجار الملونة كالزمرد الذي يعد واحداً من الأحجار الجذابة و الثمينة التي تتميز بلونها الأخضر المميز و التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها. و قد طغى على الخاتم اللمعان و الإبهار بفضل الأحجار الماسية المحاطة به، حيث جمع التصميم بين النعومة و الرقي.

و من خواتم الخطوبة الملونة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، صممت دور المجوهرات للمرأة الراقية و الشغوفة بالألوان، خواتم خطوبة عديدة تجمع بين الالماس و الذهب و مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المذهلة من الروبي و التوركواز الفيروزي و الاصفر و البنفسجي و الزهري لتتوهجي في سهرة عرسك و مناسباتك الخاصة.

موديلات خواتم خطوبة باحجار ملونة لعروس 2020 من دار Harry Winston

و من أجمل خواتم الخطوبة الملونة بخاتم ملون من حجر السفير الأزرق الملون، و تميز بفرادته و رونقه و تصميمه الفاخر.

إعتمدي عزيزتي العروس على خواتم خطوبة باحجار ملونة في ليلة عمرك لتخطفي بها الأنظار و تبهري المحيطين بك.

 خواتم ملونة ضخمة لعروس 2020 من دار Boucheron