أطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض للعروس

يتمتع الذهب الأبيض بالنسبة للبعض بجمالية وجاذبية أكثر من الأصفر. لذلك، تصمّم الدور العالمية أطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض تخطف الأنفاس، وقد انتقينا لعروس صاحبة الذوق الرفيع مجموعة جميلة من المواقع الالكترونية لأهم الدور أجمل المجوهرات الفاخرة التي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

اطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض للعروس صاحبة الذوق الرفيع

أطقم مجوهرات فاخرة: أجمل الأساور من الذهب الأبيض

دار Graff و Boucheron تميزت مجموعة الأساور لديها بتصاميمها الفريدة المفتوحة وحبات الالماس الفاخر والعالي الجودة التي تعطيك عزيزتي العروس ستايلا مختلفاً وملكياً بامتياز.

اطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من القلادات من دار Boucheron

كما كان للأساور الرقيقة والناعمة بصمة خاصة في التشكيلة من دار Chaumet وقد استخدم الماس مع الذهب الابيض بأسلوب مدهش وتشكيلات متنوعة ذات جاذبية خاصة.

شاهدي مجموعة موديلات من الاساور من الذهب الأبيض وانتقي منها ما يعجبك لتكوني العروس الاكثر ملكية هذا الموسم.

أطقم مجوهرات فاخرة: أجمل الخواتم من الذهب الأبيض

ضمّت التشكيلة من توقيع دار غراف Graff، De Beers، تيفاني أند كو Tiffany & Co، شوبارد Chopard، تيفاني أند كو Tiffany & Co، خواتم بجودة عالية وعيارات مختلفة من الذهب الأبيض، وطغى على كل خاتم اللمعان والإبهار بفضل أجمل فصوص الالماس الابيض المتفاوتة الاحجام التي زينت الخواتم حيث يتناغم الالماس الابيض مع لون الذهب الابيض المميز، وأسفرت عن تقديم أجمل الخواتم التي تنبض بالجمال و الفخامة.

اطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من الخواتم من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co

أطقم مجوهرات فاخرة: أجمل القلادات من الذهب الأبيض

تتميّز المجموعة التي اخترناها لك في تقريرنا اليوم من أهم دور المجوهرات العالمية بأحدث تصاميم قلادات فاخرة على شكل الازهار التي تتألق ببريق العصرية والجمال. تصاميم القلادات الفاخرة مصممة بطريقة بسيطة وناعمة، ومرصعة بالألماس والذهب الأبيض ومكوّنة من أحجار على شكل الأزهار التي تتوسط وتحتضن القطع، وتحاكي ذوق كل امرأة لتكون اختياراً مثالياً للعروس في يوم زفافها.

اطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من القلادات من دار Van Cleef & Arpels

أطقم مجوهرات فاخرة: أجمل الأقراط من الذهب الأبيض

من أجمل موديلات الاقراط، اخترنا لك موديلات الاقراط من الذهب الأبيض على شكل الثريات البارزة لزينة أذنيك حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك.

اطقم مجوهرات فاخرة من الذهب الابيض من الخواتم من دار De Beers

الأقراط على شكل الثريات ستبهر كل من يراها لطولها وشدة دقتها وتناسبها مع مختلف الأذواق. وقد تمّ تصميم نماذج رائعة لأقراط مستوحاة من الثريات مدموجة بالالماس والذهب الأبيض.