قلادات لؤلؤ للعروس صاحبة الذوق الفريد

تعد قلادات اللؤلؤ للعروس من الخيارات المثالية للعروس الراقية وصاحبة الذوق الفريد لتتألق يوم زفافها بإطلالة فخمة، فحجر اللؤلؤ غالباً ما نجده يزيّن اطلالات النجمات الكبيرات وأفراد العائلة المالكة، ويمثل كلاسيكية ورقي لا يضاهيه أي حجر آخر.

لذلك، وقع خيارنا اليوم في "هي" على عقود وقلادات اللؤلؤ لتزين عنقك عزيزتي العروس، بتوقيع اهم وأكبر دور المجوهرات العالمية.

ويعد هذا الحجر خياراً مثالياً لك ان اردت ارتداء المجوهرات مع المحافظة على نعومة اطلالتك وبساطتها. وتتميز التشكيلة بتصاميمها المبتكرة منها الفخمة والناعمة، وبتناغمها مع أفخم انواع الالماس والذهب الابيض والاصفر.

قلادات لؤلؤ للعروس صاحبة الذوق الفريد

قدمت دار شانيل Chanel أجمل موديلات قلادات من اللؤلؤ. تميزت القلادات بفرادة ولمعان اللؤلؤ المشغول فيها، وبتصاميمها المبتكرة منها الفخمة والناعمة، وبتناغمها مع أفخم انواع الالماس والذهب الأبيض.

قلادات لؤلؤ للعروس من دار Chanel (4)

كذلك، خصصّت أهم الماركات ودور المجوهرات العالمية حيزًا خاصًا لتصاميم قلادات من عرق اللؤلؤ Mother of Pearl .  يتميز عرق اللؤلؤ بفخامته وجاذبيته، وهو مستلهم من عالم البحار. شاهدي موديلات هذه القلادات من دار Van Cleef & Arpels  و Bvlgari مدموجة بلمسات من الذهب الأصفر.

ومن أجمل تصاميم موديلات قلادات اللؤلؤ للعروس، إليك أيضاً هذه الموديلات من القلادات الطويلة البارزة من اللؤلؤ لزينة عنقك حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك مثل موديلات قلادات اللؤلؤ من دار Chopard.

قلادات لؤلؤ للعروس من دار Chopard

وإذا كنت ترغبين عزيزتي العروس التمتع بإطلالة ناعمة وراقية، ما رأيك ان تتزيني بالقلادات من اللؤلؤ من الذهب الأبيض والالماس الذي سيزيد من تألق وجاذبيتك مثل القلادات من دار ديور Dior  و Yesseyan  و كارتيه Cartier.