تصاميم خواتم ذهب فخمة للعروس

تتجه أغلب العرائس لاختيار خواتم الذهب الكلاسيكية إلى جانب ميل أخريات لاختيار خواتم الذهب العصرية ولكن في النوعين تجد العروس الفخامة في الكثير من التصاميم إذ تحرص أشهر الماركات العالمية على ابتكار التصاميم الفخمة والمميزة من الذهب والتي تُرصعها الأحجار الكريمة لا سيما الماس.

العديد من الماركات مثل تيفاني Tiffany وبولغاري Bulgari وشوبارد Chopard وبياجيه Piaget عرضت الخواتم المصنوعة من الذهب والمرصعة بالماس الذي منحها فخامة لا تُضاهى.

بين التصاميم نجد الخواتم الفخمة الناعمة والبسيطة وأخرى ذات حجم كبير صُممت بطريقة فاخرة، وسيُطالعك ايضا عزيزتي الخواتم ذات التصميم المضلع وكل هذه التصميمات تحاكي الرقي والأناقة التي تبحثين عنها. بعضها تم استخدام الذهب الأصفر في صناعتها، وخواتم أخرى تميزت بالذهب الوردي والذهب الأبيض لتحاكي مختلف الأذواق.

وبما أن خاتم العروس يعبر عن ذوقك عزيزتي ورقي اختيارك فاحرصي على اختيار الاجمل والافضل، وستجدين بالتأكيد الكثير من تصاميم الخواتم التي تناسبك من حيث اللون والتصميم والشكل الذي يزيد من انوثتك وجاذبيتك خصوصا عندما تزينه فصوص الماس والاحجار الكريمة.

فإذا كنت عروسا رومانسية مثلا فننصحك باختيار خاتم من تشكيلة خواتم الزواج من الذهب الوردي لأنه يناسبك كعروس حالمة، ويعبر عن شخصيتك الأنثوية بلونها الناعم وتزيد من جمال إطلالتك وجاذبيتها. فإذا أردت التميز بخاتم زواجك، فلا تترددي في اختيار ما يعجبك من خواتم الزواج من الذهب بكل ألوانه.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لخواتم ذهب للعروس.