موديلات فساتين زفاف مستوحاة من هند عبد الحليم

احدث موديلات فساتين زفاف للعروس القصيرة، احتفلت منذ أيام الفنانة المصرية هند عبد الحليم بزفافها من العريس كريم قنديل  في حضور عدد قليل من المقربين والأصدقاء.وأطلت بفستان ناعم من تصميم ملك العزاوي جاء بقصة قصيرة مع طرحة طويلة ناسب المكان الذي أقيم فيه الحفل وهو في فيلا بمنطقة الشيخ زايد.

"هي" اختارت مجموعة فساتين زفاف للعروس القصيرة مستوحاة من هند عبد الحليم.

فساتين زفاف مستوحاة من هند عبد الحليم

فستان من ريم عكرا

هذه القصة تناسب حفلات الزفاف المقامة على الشاطئ أو في مكان مفتوح كالحديقة وهو يليق بصاحبات القوام القصير، واخترنا تصاميم مشابهة لها من مجموعة المصممة ريم عكرا Reem Acra   بقصة الكورسيه باللون العاجي اللامع مع قماش منسدل من الخلف.

وفستان من Hellessy  بأكمام متوسطة مع تنورة قصيرة وذيل من الخلف، وفستان من Mira Zwillinger  بأكمام طويلة مع ياقة عالية وتنورة قصيرة ومغطاة بقماش التول، وفستان أبيض من Floravere  بأكمام طويلة من الدانتيل مع ياقة عالية وتنورة قصيرة مزوّدة بقماش التول الطويل.

 فستان من mira zwillinger

كذلك لفتنا فستان زفاف قصير من مجموعة Pronovias  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مصمم من قماش الدانتيل، وفستان مميز من Katherine Joyce  بأكمام طويلة شفافة مع تنورة ضيقة مزوّدة من قماش التول ومُزيّن بأكسسوارات ملوّنة وحزام.

ولمحبات القصة المتوسطة الطول انتقينا فستان زفاف أوف وايت من Danielle Frankel  بحمالات رفيعة وحزام زيّن الخصر وأقمشة متدلية من جانبي التنورة.

 فستان من danielle frankel

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مستوحاة من هند عبد الحليم، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك ومكان إقامة حفل زفافك.