​​​​​​​احدث فساتين زفاف ملونة لعروس 2021

تعتبر فساتين الزفاف الملونة  من التصاميم الرائجة لموسم 2021، فهي تمنح لمسات ملفتة لكل فستان. تختار العروس اجمالا فساتين زفاف ملونة لإطلالة عصرية وحيوية .هي" تعرض احدث فساتين زفاف ملونة لعروس 2021.

فساتين زفاف ملونة بموديلات متنوعة

 فساتين زفاف ملونة من carolina herrera

اخترنا فساتين زفاف بلمسات ملونة منها فستان بقصة الكورسيه من مجموعة  Carolina  Herrera مع فيونكة كبيرة من الخلف باللون الأصفر. وفستان منسدل بحمالات جاء باللونين الأبيض والزهري من تصميم Hermione De Paula  .

فساتين زفاف ملونة من mark zunino

وفستان زفاف ملون بأكمام قصيرة وياقة عالية مع تنورة منسدلة وذيل طويل من Mark Zunino  ، زُيّن الفستان بورود ملونة . وفستان زفاف من Monique Lhuillier  بأكمام منسدلة ومنفوخة مع تنورة منفوشة زُيّن بورود ملونة.

فساتين زفاف ملونة بقصة منفوشة

فساتين زفاف ملونة من مجموعة lazaro

وانتقينا فستان زفاف أبيض بحمالات رفيعة وياقة مفتوحة مع تنورة منفوشة وتميّز الفستان بلمسات ملونة بالذهبي والبرتقالي من مجموعة Lazaro . وفستان زفاف محتشم بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة باللون الأزرق الفاتح من مجموعة Kate Edmondson .

فساتين زفاف ملونة من giambattista valli

ولفتنا فستان زفاف بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة مُزيّنة بالريش الأحمر من مجموعة Giambattista Valli ، وفستان أبيض بقصة الكورسيه مع تنورة high low  منفوشة مُزيّن باللون الاحمر من مجموعة Alexander Mc Queen .

هذه احدث فساتين زفاف ملونة لعروس 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع اطلالتك خلال يومك الكبير.