احدث موديلات فساتين زفاف لعروس 2021 من الفاشينيستا

موديلات فساتين زفاف لعروس 2021


موديلات فساتين زفاف لعروس 2021 متنوعة التصاميم والألوان وتلبي مختلف أذواق العرائس. وعادة تكون الفاشنيستا مثال تستوحي منه العروس فستان زفافها الذي يكون مواكب لأبرز صيحات الموضة.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين زفاف مستوحاة من الفاشينيستا 2021.

جمبسوت  فوز الفهد

موديلات فساتين زفاف 2021 من ايلي صعب

احتفلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بحفل زفافها رغم الظروف التي حلت بالعالم نتيجة جائحة كورونا فيروس. وأطلت بجمبسوت عصري بدلا من فستان الزفاف التقليدي، حمل توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab .وجاء الجمبسوت بأكمام طويلة مع ياقة على شكل v وبنطلونا واسعا.

فستان زفاف لانا الساحلي

موديلات فساتين زفاف 2021من تصميم ايلي صعب

واختارت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي فستان زفاف عاجي من تصميم ايلي صعب جاء فخما بقصته التي تشبه الأميرات، وبتطريزاته المرصعة بأحجار اللؤلؤ المتعددة الأحجام.

فستان زفاف دانا الوالي

 موديلات فساتين زفاف من esposa

تألقت الفاشينيستا اللبنانية دانا الوالي بفستان ذهبي مطرز بالفضي من Esposa  جاء بأكمام منسدلة مع تنورة منفوشة.

فستان زفاف شهد الجميلي

موديلات فساتين زفاف من jacy kay

وتألقت الفاشينيستا العراقية شهد الجميلي بفستان زفاف Jacy Kay  تميّز بقصته المنفوشة والأكمام الطويلة  الشفافة والمفتوحة حتى أسفل الأرض بالإضافة الى التطريزات والشك.

فستان زفاف أليس عبد العزيز

موديلات فساتين زفاف من رامي قاضي

وبإطلالة متلألئة تألقت الفاشينيستا أليس عبد العزيز بفستان زفاف من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi مستوحى من أليس في بلاد العجائب.جاء الفستان بحمالات مع ياقة على شكل v  وتنورة منفوشة مع طرحة طويلة مطرزة بعبارة باللون الأسود.

فستان زفاف رانيا فواز

موديلات فساتين زفاف من زينه زكي

وبدورها  الفاشنيستا العراقية رانيا فواز تألقت بإطلالة حالمة خلال حفل زفافها بتوقيع المصممة زينة زكي. تميّز الفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ومزيّنة بالكشكش ونسقت معه قفازات طويلة مما زاد من جاذبيتها.

هذه احدث موديلات فساتين زفاف مستوحاة من الفاشينيستا 2021، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.