نجمات لم يكتفين بارتداء فستان زفاف واحد

لم تكتف عدد من النجمات بارتداء فستان زفاف واحد في حفلات أعراسهن بل تألقن بأكثر من فستان زفاف سحرن بها الأنظار على الرغم من الانتقادات التي وجهت لبعض هذه الفساتين والتي قيل إن صاحبتها لم تُحسن اختيارها. فإليكم أبرز النجمات اللواتي ارتدين اكثر من فستان زفاف واحد في يومهن الكبير.

الفنانة هنا الزاهد

فستان هنا الزاهد في الاطلالة الاولى

تميزت الفنانة هنا الزاهد في حفل زفافها بإطلالتين وصفا بالرائعتين مع انتقاد الحذاء العرائسي في الإطلالة الثانية لها. اختارت الزاهد في الاطلالة الاولى فستان زفاف مُتناسق مع قوامها الرشيق، حمل توقيع سامو هجرس، واعتمد على القماش الراقي المطرز بالتطريزات الرقيقة والناعمة وتميز بذيله الطويل وأكمامه الشفافة متوسطة الطول.

أما الفستان الثان فاختارته الزاهد باللون البيج الهادئ، ومصنوع من الشيفون المطرز تزينه الورود البيضاء، وجاء التصميم بصيحة البطانة القصيرة وقماش التل الشفاف المزين بالورد بطريقة عشوائية. ولكن افسد هذه الاطلالة سوء اختيار الحذاء له اذ انتعلت حذاء رياضي لم يتناسب مع الفستان.

الفاشينيستا علا فرحات

الاطلالة الثانية لعلا فرحات في حفل زفافها

من جهتها اختارت الفاشينيستا علا فرحات التي تزوجت من رجل الأعمال الشاب غيث العزب في دبي، أن تطل على الضيوف في حفل زفافها بفستاني زفاف، الفستان الاول حمل تصميم نيكولا جبران، وجاء بموديل الطبقات المنفوشة، أما الإطلالة الثانية فجاءت بفستان زفاف حمل تصميم High Low وتميز باللون الأبيض مع تطريزات ناعمة.

الفنانة كندة علوش

الفستان الثاني الذي ارتدته كندة علوش وكان اكثر جمالا من الاول

كما تألقت الممثلة السورية كندة علوش في ليلة زفافها بفستاني زفاف من توقيع Hass Idriss لاقى الاول انتقادا واسعا ولم يلق اعجاب الجمهور وتميز بزخرفات ناعمة، وبأكمامه القصيرة الواسعة على شكل أجراس. أمّا الفستان الثاني فميزته طيّات من الكشاكش وأكمام شفّافة تزيّنت بتطريزاتٍ من الأزهار الصغيرة.

زفاف كارمن سليمان

فستان زفاف كارمن سليمان الاول

كذلك اختارت المغنية المصرية كارمن سليمان في ليلة زفافها ارتداء فستانين من تصميم Youssef Al Jasmi . تميز الاول بكونه فستان ابيض ضخم مزين بحبيبات ناعمة برّاقة وزخرافات بسيطة على كامل التصميم. أما في اطلالتها الثانية فتألقت بفستان ناعم وبسيط وغير متكلف.

زوجة ابن ايلي صعب

فستان زفاف زوجة ابن ايلي صعب الثاني

وتنضم زوجة ابن المصمم العالمي ايلي صعب الى قائمة النجمات اللواتي ارتدين اكثر من فستان زفاف في فرحهن، إذ ظهرت في حفل زفافها بتصميمين مختلفين من فساتين الزفاف التي تميزت بتطريزات فخمة وأقمشة ذات طابع خاص.

الاطلالة الاولى تميزت فيها بفستان باللون الأبيض وتطريزات بخيوط وحبات فضية مع ياقة عالية وتدلت سلاسل من عنقها لتتصل بالفستان المتميِّز وتنورة منفوشة، مع ذيل طويل ممتد ظهر بوضوح لحظة تبادلهما العهود من مراسم الزواج وطرحة طويلة زينت تسريحة شعرها المرفوعة.

أما الفستان الثاني فجاء باللون الذهبي من مجموعة المصمم الأخيرة لعام 2020، يشبه تصميمه إطلالة الأميرات في الحفلات الملكية بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة. كما تميزت الطرحة بكونها مطرزة بالكامل من الاعلى حتى اطرافها لتمتد على الفستان من الخلف.