استوحي فستان خطوبتك من نجمات الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

استطاعت فنانات الإمارات التميز دائما بإطلالات أنثوية رائعة بفساتين سهرة ذات قصات مختلفة وتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق منها على سبيل المثال إطلالات الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التي تحاكي إطلالاتها الفخامة وتواكب العصرية وكذلك إطلالات الفنانة أحلام وغيرهن وكلها تساعد العروس لتستوحي منها فستان خطوبتها.

فساتين بلقيس

فستان ملكي من بلقيس.. انستغرام الفنانة

أساليب فساتين كثيرة اختارتها الفنانة بلقيس في إطلالاتها الساحرة التي تألقت بها، منها العصري ومنها الكلاسيكي، بينها على سبيل المثال فستان سهرة ناعم باللون البنفسجي جاء بكتف واحد وحمل تصميم العالمي جورج شقرا مع حزام عريض من قماش الفستان نفسه. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ويفي منسدل مما زاد من جمالها.

فساتين مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بفستان بنفسجي براق- انستغرام مهيرة

كذلك تتميز الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بإطلالات ساحرة بفساتين تُحسن انتقائها جيداً بما يناسب جسمها منها على سبيل المثال إطلالة لها بفستان باللون البنفسجي وبراقاً مع حزام عند الخصر وياقة مرفوعة وحمل توقيع المصمم اللبناني الإيطالي طوني ورد.

فساتين أحلام

أحلام بفستان باللون الازرق يناسب العروس- انستغرام الفنانة

وللعروس التي ترغب بإطلالة أنيقة وملكية فيمكنها أن تستوحي من الفنانة الإماراتية أحلام التي سحرت الأنظار لها بفستان سهرة باللون الأزرق والذي انعكس جمالاً عليها مما زاد في سحر الإطلالة. الفستان أظهر مفاتن أحلام خصوصا في جزئه العلوي إذ تميز بقصة صدر ضيقة مع حزام في أعلى الخصر من قماش الفستان نفسه مرصع عند الصدر واليدين في الأعلى. ومثل هذا الفستان يناسب جداً العروس التي تبحث عن إطلالة مفعمة بالأنوثة.

"هي" تترككم مع عدد من الصور لنجمات الإمارات بفساتين السهرة لتستلهم منها العروس فستان خطوبتها.