فساتين زفاف مع ياقة عالية لاطلالة ملكية

في كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف على منصات العروض، ورأينا تنوّع الياقات ضمن مجموعات 2022. منها  المربعة والمستطيلة والدائرية والمفتوحة على شكل v وياقة الـ halter  بالإضافة الى العالية.  وبالنسبة للياقة العالية فهي تُناسب العروس التي تبحث عن اطلالة ملكية.

"هي" تعرض فساتين زفاف مع ياقة عالية لاطلالة ملكية

فساتين زفاف مع ياقة عالية بصيحة التنورة المتصلة

فساتين زفاف مع ياقة عالية@tonyward

اخترنا فستان زفاف من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  بقصة مستقيمة مع تنورة إضافية من قماش الدانتيل وأكمام طويلة. يمكنك اعتماد تسريحة شعر شينيون مع أقراط ناعمة تتناسب مع الياقة العالية.

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني العالمي  زهير مراد Zuhair Murad  فساتين زفاف مع ياقة عالية، صُمم بقصة ضيّقة وواسعة من الأسفل من قماش الدانتيل، وأكمامه عالية مع تنورة متصلة قابلة للإزالة من قماش التول.

فساتين زفاف مع ياقة عالية بقصة الحورية

فساتين زفاف مع ياقة عالية@justinalexander

من مجموعة Justin Alexander  يمكنك اعتماد فستان زفاف مع أكمام طويلة من قماش الشيفون المطرز وياقة عالية ملكية. اختاري تسريحة شعر شينيون مع اكسسوار ملفت، أو تسريحة شعر ذيل الحصان.

كما لفتنا فستان زفاف بقصة الحورية مع أكمام طويلة من أقمشة التول المنقط والدانتيل مع ياقة عالية من مجموعة Lorenzo Rossi.

فساتين زفاف مع ياقة عالية بقصة منفوشة

فساتين زفاف مع ياقة عالية@millanova

من التصاميم التي تعكس اطلالة ملكية بإمتياز الفساتين المنفوشة، من Milla Nova يمكنك اعتماد فستان بتفاصيل متعددة. جاء بأكمام طويلة وزُيّن بأحجار كريستالية براقة. اعتمدي تسريحة الشينيون المرفوعة مع اكسسوار ناعم.

وايضا من تصميم Costarellos  وقع اختيارنا على فستان بأكمام متوسطة الطول مطرز بحبيبات ناعمة وزُيّن بأزرار لؤلؤية في قسمه العلوي. ننصحك بوضع أقراط من أحجار اللؤلؤ فهي موضة رائجة  لعام 2022 مع تسريحة شعر مرفوعة.

هذه أبرز فساتين زفاف مع ياقة عالية لاطلالة ملكية ، اختاري منها الفستان الأجمل لإطلالة متألقة خلال يومك الكبير.