فساتين زفاف عصرية من وحي حفل توزيع جوائز Critics Choice Awards 2022

شهدت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد  Critics Choice Awards 2022   للسنة السابعة والعشرين الذي أقيم  في لوس أنجلوس  اطلالات المشاهير المواكبه لأحدث صيحات الموضة.

"هي" اختارت مجموعة فساتين زفاف عصرية من وحي حفل توزيع جوائز Critics Choice Awards 2022.

فساتين زفاف فضية

فساتين زفاف عصرية@serenawilliams

اختارت بطلة التنس سيرينا ويليامز Serena Williams  ثوبًا فضيًا مطرزًا من فيرساتشي Versace  بحمالات رفيعة مع قصة ضيّقة وذيل طويل منسدل من جانب الفستان.

وارتدت الممثلة الأميركية Kristen Stewart  فستان من مجموعة Dolce&Gabbana بقصة مستقيمة مع حمالات رفيعة وياقة مربعة. يمكن للعروس اعتماد هذا الفستان الناعم مع مجوهرات ملفتة من أقراط وقلادة تليق بهذه الياقة مع تسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة حسب شكل الوجه وملامحه.

وبدورها تألقت الممثلة Carey Mulligan بفستان كورسيه براق مع تنورة منسدلة بثنيات وصيحة الجيوب وزُيّن بأحجار كريستالية من مجموعة Dior.

فساتين زفاف ذهبية

فساتين زفاف عصرية@jeansmart

لمحبات الاطلالة الذهبية العصرية يمكنهن اعتماد فستان من اطلالة الممثلة الأميركية Jean Smart  من مجموعة Valentino جاء عبارة عن قطعتين توب واسعة بأكمام طويلة مع تنورة مُزيّنة بالترتر الذهبي بقصة الحورية. تليق هذه القصة بتسريحة الشعر المرفوع.

للعروس العصرية التي ترغب بإطلالة ملفتة يُمكنها ارتداء فستان مثل الذي اختارته الممثلة Juno Temple من مجموعة Armani   وجاء عبارة عن توب قصيرة بحمالات مع تنورة منفوشة. ننصحك بتسريحة  شعر مرفوعة تُكمل اطلالتك.

بقصة منفوشة ميدي اختارت الممثلة الأميركية Elle Fanning  فستان من Oscar De La Renta  بصيحة الكورسيه مع تطريزات ورود ناعمة. اختاري تسريحة شعر تليق بوجهك وننصحك بذيل الحصان.

فساتين زفاف عصرية باللون الابيض

فساتين زفاف عصرية@shantelvansanten

وتضمنت الاطلالات فساتين باللون الابيض مثل التصميم الذي اختارته الممثلة Maggie Gyllenhaal   بصيحة الكتف الواحد one shoulder  منفوخة مع تنورة  منسدلة من مجموعة Chloe  . ارفعي شعرك حتى لا تُخفي قصة الفستان من الأعلى.

وتألقت عارضة الأزياء الأميريكية Shantel Vansanten بفستان كورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة بصيحة درابيه في الوسط. تليق تسريحة الشعر المنسدلة والمرفوعة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف عصرية من حفل جوائز Critics Choice Awards 2022، اختاري الاطلالة الأجمل لحفلك الكبير.