فساتين زفاف ناعمة لربيع 2023 من اسبوع الموضة العرائسي

لكل عروس تبحث عن فساتين زفاف تمنحها إطلالة ناعمة، بسيطة ومتألقة يوم زفافها، ننصحك بمتابعة التقرير التالي الذي سيضع بين يديك أحدث تصاميم فساتين زفاف ناعمة لربيع 2023 من اسبوع الموضة العرائسي.

حظيت فساتين الزفاف الناعمة باهتمام كبير من قبل أبرز دور فساتين الزفاف مثل Lela Rose  و Theia وبرزت لهذا الموسم ضمن عروض أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم ربيع 2023.

لا شك ان فساتين الزفاف التي سنعرضها عليك ستلاقي اعجابك بشدة نظراً لأسلوبها البسيط والراقي الوقت نفسه، حيث اعتمدت الفساتين على الرقي الملحوظ في التصميم والأقمشة لتخطف العروس الأنظار دون مبالغة وتظهر جمالها ورقتها وتزيدها انوثة يوم زفافها.

وقد رأينا في المجموعات تنوعاً كبيراً من حيث التصاميم بين الفساتين العصرية  والكلاسيكية، أما الأقمشة فقد شملت الدانتيل، و الحرير، والشيفون، وغيرها من الأقمشة الفاخرة.

فساتين زفاف ناعمة من Lela Rose  لربيع 2023 ضمن اسبوع الموضة العرائسي

اشكال فساتين زفاف ناعمة لربيع 2023 من دار Lela Rose

تميزت فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose بأنوثتها وخطوطها الكلاسيكية الرومانسية. ولا شك أنها ستلاقي اعجابك بشدة عزيزتي العروس نظرًا للقصات الناعمة التي تتمتع بها الفساتين والتي تحاكي الاسلوب البسيط الذي تبحث عنه بعض العرائس.

و تألقت فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose بأقمشتها الخلابة والصيحات الرائجة مثل نقشات الزهور وتفاصيل تطريزات الدانتيل الناعمة، بالإضافة الى القصات الرائعة على الصدر مثل القصات المكشوفة على الأكتاف والحمالات الرفيعة.

وبرز في العرض أيضاً، فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة من الدانتيل والأقمشة الشفافة فوق الفساتين على شكل الكاب، وصيحات التنانير بقصة الـA-Line، كما أدخلت الدار موضة فساتين الزفاف بقطعتين وفستان الزفاف القصير واحتلا مكانة مميزة في العرض.

فساتين زفاف ناعمة من Theia لربيع 2023 ضمن اسبوع الموضة العرائسي

​​فساتين باكمام طويلة ناعمة من دار Theia

مجموعة Theia لربيع 2023 تضمنت الأقمشة الناعمة الرقيقة مثل الحرير الناعم والدانتيل الرقيق، والتطريزات الأنيقة والدقيقة. تنوعت مجموعة فساتين زفاف Theia بين الكلاسيكية الرقيقة وما بين العصرية الجريئة في القصات المفتوحة على الصدر والظهر وهو ما يتماشى مع الأذواق المختلفة للعرائس.

لفتنا في المجموعة موديلات الفساتين المنسدلة الناعمة على الجسم والضيقة وبقصة الحورية. وتزينت بعض الفساتين بزخارف أنيقة ورقيقة تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة.

ومن أشكال فساتين زفاف ربيع 2023، شاهدنا الكاب أو السترة الملكية المطرزة بالدانتيل بموديلاتها المتعددة التي تضفي لمسة من الرقي والفخامة على إطلالة العروس.

خذي جولة رائعة بين احدث اشكال فساتين زفاف ناعمة من اسبوع الموضة العرائسي لربيع 2023 في معرضنا أعلاه وشاركينا رأيك في خانة التعليقات.