مارأيك بفساتين ايلي صعب بين السنة الماضية والسنة الحالية

يعتبر ايلي صعب أهم المصممين العرب على الساحة العالمية ومن أهم مصممي العالم حيث اشتهرت تصاميمه بالأناقة والرقي والفخامة فهو دائما مايعطي الأولوية لأنوثة المرأة ونعومتها ويبعتد عن العصرية الزائدة التي تشوه من أنوثة وجاذبية السيدة في كثير من الأحيان.

وطبعا فساتين زفاف ايلي صعب من أفخم فساتين الزفاف التي تحلم بها أي عروس عربية كونها تجمع الطابع الشرقي مع النعومة الغربية في مزيج ملكي يجسد فخامة لاحدود لها. واليوم سنقارن بين مجموعتي فساتين عرس ايلي صعب لعام 2017 وعام 2018.

فساتين عرس ايلي صعب 2107

عمل ايلي صعب في مجموعة فساتين زفاف 2017 على الإطلالة الفخمة باستخدام قماش الدانتيل الفاخر حيث رأينا الفستان بقصة ذيل السمكة مع الأكمام الجرسية والظهر المفتوح جزئيا كما شاهدنا الفستان بالتنورة المنفوشة المزينة بالكشاكش والتنورة الواسعة المخرمة واستعمل الطرحات الناعمة الطويلة مع اكسسوار الشعر. أما في مجموعة الهوت كوتور لخريف 2017 فكان فستان الزفاف باللون الذهبي الملكي المشكوك بالخرز والكريستال البراق مع الكاب الطويل والقبعة.

فساتين عرس أيلي صعب 2018

وقد اختلفت فساتين ايلي صعب لمجموعة أعراس 2018 بأنها حالمة حيث كان قماش التول المرهف طاغيا على المجموعة الى جانب اللون البيج الزهري الناعم الذي يعطي أنوثة بالغة للفساتين.

شاهدي فساتين ايلي صعب في مجموعات 2017 و 2018 واحكمي بنفسك أيها أجمل وأعطينا رأيك بفساتين ايلي صعب بين السنة الماضية والسنة الحالية.