فساتين زفاف كلاسيكية لإطلالة ملوكية

على الرغم من الصيحات و القصات العصرية العديدة التي تزخر بها أحدث موديلات لفساتين الزفاف، تبقى فساتين اعراس الكلاسيكية مع التنورة الطويلة الكبيرة تتربع دائماً على عرش موديلات فساتين الزفاف لكل موسم لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان يؤمن لها الإطلالة الملوكية التي ترغبها.

العديد من أهم دور الأزياء العالمية، قدمت أسلوب فساتين الزفاف الكلاسيكية لاطلالة ملوكية، فبرزت في بعض الفساتين تفاصيل رائعة من التطريز و الزخرفات و النقشات الفخمة على التنورة كالتي شاهدناها في مجموعة زهير مراد و ايلي صعب، و جورج حبيقة و Romona Keveza  و فرانشيسكا ميراندا Francesca Miranda ، فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الزفاف الكلاسيكية بموديلاتها الناعمة التي تظهر جمال و رقة العروس في مجموعات فيكتور أند رولف Viktor & Rolf  و ماركيزا Marchesa و ريم عكرا.

و أكملت الأقمشة من جمال فساتين الزفاف، فكان لافتاً إستخدام المصصمين لأقشمة الساتان، و الدانتيل و الشيفون و غيرها من الأقمشة التي أضفت رونقاً و جاذبية مميزة.

ما رأيك أن تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا أعلاه من فساتين الزفاف الكلاسيكية لأهم المصممين العالميين لموسم خريف وشتاء 2018، لتتمتعي بإطلالة ملوكية ساحرة ستمتع نظرك و تأسر قلبك.